• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حبس مخمور هدد شرطة دبي بتفجير مبنى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

عاقبت محكمة الجنايات في دبي مخمورا أفريقي الجنسية عاطلا عن العمل، يبلغ من العمر 25 عاما بالحبس لمدة 3 أشهر لتهديده شرطة دبي، وهو تحت تأثير الكحول، بتفجير المكان الذي يقطن به والانتحار في حال لم يتم ترحيله إلى بلاده.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها الهيئة القضائية للمحكمة صباح أمس، وقضت فيها بتغريمه 2000 درهم لتعاطيه المشروبات الكحولية وإبعاده عن أراضي الدولة عقب تنفيذ عقوبته.

كما عاقبت المحكمة مديرا من الجنسية العربية بحبسه لمدة عامين لتزويره محررا رسميا نسب صدوره لهيئة الطرق والمواصلات بدبي حينما أدخل تغيرات على بيانات ذاك المحرر وإعادة طباعته بتقنية التصوير الضوئي الملون مرة أخرى ببيانات مزورة واستعمله لتصدير مركبة إلى خارج الدولة.

وقضت الهيئة القضائية في قضية ثالثة بحبس طباخ لمدة عام وإبعاده لسرقته من المكان الذي يعمل فيه سبائك وعملات وأساور ذهبية ومصوغات مرصعة بالألماس ومبالغ مالية تقدر بنحو 15 ألف درهم، فيما غرمت بالقضية بائعا من ذات الجنسية مبلغ 5 آلاف درهم لحيازة وإخفاء أشياء متحصلة من جريمة في ظروف تحمل على الاعتقاد بعدم مشروعية مصدرها.

وأحالت النيابة العامة إلى المحكمة عاملي نظافة من الجنسية الباكستانية متهمة إياهما بارتكاب 4 جرائم سرقة من المكان الذي يعملان فيه، مبينة أنهما انتهزا فرصة تواجدهما والعمل في القرية العالمية وأقدما على ارتكاب عدة سرقات في أوقات متتالية، مبينة أنهما استوليا في جريمتهما الأولى على علبتي عسل بزنة 2 كيلو جرام بقيمة 3 آلاف درهم وفي الثانية على 3 خواتم فضة وسلسلة وخاتم إكسسوار يبلغ قيمته 600 درهم، وفي الجريمتين الأخريين سرقا أغطية هواتف متحركة و3 أساور إكسسوار تقدر قيمتها 100 درهم.

وفي قضية سرقة أخرى مثل أمام المحكمة أمس 8 متهمين من جنسيات آسيوية اتهمتهم النيابة العامة بسرقة أمين مخزن تحت تهديد السلاح، مبينة أنهم أشهروا سكاكين وعصيّا خشبية في وجه المجني عليه وهددوه بالاعتداء عليه لتسليمهم بطاقات هويتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض