• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منتخبنا يتأهل إلى نصف نهائي «خليجي الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

المنامة (الاتحاد)

ضمن منتخبنا التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج الثانية لكرة الصالات التي تستضيفها حالياً مملكة البحرين بعد تعادله مع قطر 2 - 2 أمس ليرفع منتخبنا رصيده إلى 7 نقاط محتلًا المركز الثاني ورفع منتخب قطر رصيده إلى 10 نقاط.

وكان منتخبنا قد تقدم بهدفين نظيفين وأدرك العنابي التعادل في آخر 11 دقيقة من الشوط الثاني وفرط منتخبنا في اعتلاء الصدارة والتربع على المركز الأول بالتعادل ولكنه ضمن التأهل مع الأربعة الكبار.

وسجل منتخبنا الهدف الأول عن طريق حمد الشامسي في الدقيقة التاسعة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد وكان منتخبنا قد أهدر ثلاث فرص عن طريق وائل محمد خميس وعبدالكريم جميل وحمد الشامسي ورد القائم تسديدة قوية للمنتخب القطري. وفي الشوط الثاني أضاف منتخبنا الهدف الثاني عن طريق محمد عبيد في الدقيقة 26.

ورغم ضمان التأهل لم تكن فرحة اللاعبين كبيرة لأنهم يشعرون بانهم فرطوا في صدارة الدور الأول واعتبروا التعادل في منزلة الخسارة ولكن مدرب المنتخب روبيو جييرا أكد للاعبين أن التعادل ليس نتيجة سيئة والأهم أن الفريق حسم أمر التأهل عن جدارة كثاني منتخب خليجي يضمن التأهل إلى نصف النهائي.

ويسدل الستار على مباريات الدور الأول للبطولة اليوم بثلاث مواجهات تجمع بين منتخبنا ونظيره السعودي في الخامسة مساء وتليها مباراة قطر مع الكويت وتختتم مواجهات الدور الأول بلقاء البحرين مع عمان.

وشهد المباراة عبدالمحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وخالد آل حسين مدير إدارة الرياضة في الهيئة وعمران عبدالله النعيمي أمين سر اللجنة التنفيذية لكرة الصالات ورئيس بعثة منتخبنا في البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا