• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

افتتاح الدورة الثامنة من «ملتقى حتا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

افتتحت هيئة تنمية المجتمع، الدورة الثامنة من فعاليات ملتقى حتا الرمضاني، والذي تنظمه الهيئة بشكل سنوي بهدف تعزيز التواصل مع أهالي حتا واستثمار ليالي الشهر الفضيل في تعزيز التلاحم الاجتماعي في المنطقة.

ويتضمن الملتقى، سلسلة من المحاضرات الاجتماعية والأسرية والدينية والثقافية تقام على مدار عشرة أيام، حيث يتم تنظيم المحاضرات الموجهة للرجال في مجلس حتا، بينما يتم تنظيم محاضرات النساء في قاعة جمعية النهضة النسائية- فرع حتا.

وأكد خالد الكمده، مدير عام هيئة تنمية المجتمع، حرص الهيئة على تعزيز التواصل مع أهالي منطقة حتا، تزامناً مع أجواء المحبة التي يبثها الشهر الفضيل.

وقدم الدكتور عبد العزيز الحمادي، مدير إدارة التلاحم الأسري بالهيئة، المحاضرة الافتتاحية للملتقى، تحت عنوان «صناعة الطموح»، تحدث فيها عن دولة الإمارات كنموذج إيجابي للدولة الطموحة. وقدمت هند البدواوي، المحاضرة الافتتاحية للسيدات تحت عنوان «هندسة صناعة الشخصية»، تمحورت حول الدوافع الشخصية نحو السلوك، والإدارة الفعالة الإيجابية للذات، وكيفية وضع الخطط المستقبلية لتطوير الذات واستثمار أوقات شهر رمضان للتغير.

من جهتها، قالت هناء بكار الحارثي، مدير إدارة التلاحم الاجتماعي بالهيئة: «يشرف على تنظيم المحاضرات والفعاليات 12 متطوعاً من برنامج دبي للتطوع التابع لهيئة تنمية المجتمع، ويقام على هامش ملتقى حتا الرمضاني الثامن، بطولة لكرة القدم تشارك فيها الأندية المحلية، وتنظم مبارياتها في نادي حتا الرياضي الثقافي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض