• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سلمان بن إبراهيم: نحن و«المجلس الأولمبي» في مركب واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

المنامة (الاتحاد)

استقبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي فور وصوله إلى مملكة البحرين مساء أمس.

ورحب رئيس الاتحاد الآسيوي بالشيخ أحمد الفهد في بلده الثاني مملكة البحرين، مشيداً بجهوده الكبيرة في دعم مسيرة الحركة الأولمبية الدولية والارتقاء بالرياضة الآسيوية إلى آفاق متجددة من التقدم والازدهار على مختلف الأصعدة.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على توثيق عرى التعاون الثنائي مع المجلس الأولمبي الآسيوي انطلاقاً من القناعة المشتركة بأن الجانبين يسيران في مركب واحد يهدف إلى إعلاء شأن القارة الآسيوية على الساحتين الرياضية والكروية وترسيخ مكانة الرياضة الآسيوية في المحافل الدولية.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بالأدوار الحيوية التي يلعبها المجلس الأولمبي الآسيوي برئاسة الشيخ أحمد الفهد في الارتقاء بمسيرة الرياضة الآسيوية كمظلة جامعة للجان الأولمبية الوطنية، منوهاً بالنجاحات الكبيرة التي حققها المجلس في السنوات الأخيرة على صعيد انتظام الدورات الرياضية الآسيوية وتنوعها واستقطابها لأعداد كبيرة من الرياضيين في القارة.

من جانبه عبر الشيخ أحمد الفهد الصباح عن تهانيه لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم بمناسبة نيله ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي بتجديد رئاسته للاتحاد وحصوله على منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا للسنوات الأربع القادمة، مؤكداً أن هذه الثقة الكبيرة تعكس الإجماع الآسيوي الكبير على نجاح الشيخ سلمان بن إبراهيم في إرساء دعائم الاستقرار في الاتحاد القاري وتوحيد العائلة الكروية الآسيوية وتحقيق نجاحات واضحة في مختلف مجالات اللعبة على المستوى القاري. وأكد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي سعي المجلس لمواصلة التنسيق والتعاون المثمرين مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بما يصب في خانة المصلحة العليا للحركة الرياضية على الساحة القارية، متمنياً كل التوفيق والسداد للاتحاد الآسيوي في تنفيذ الخطط والبرامج الهادفة لتحقيق آمال وطموحات منتسبي اللعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا