• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

الجرمن يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير طاجيكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

تسلم أحمد عبدالرحمن الجرمن، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية بديوان عام الوزارة، نسخة من أوراق اعتماد شريفي بهادور محمود زاده سفير طاجيكستان لدى الدولة.

ورحب مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية بالسفير الطاجيكي، وتمنى له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة، مؤكداً حرص واهتمام دولة الإمارات على تعزيز وتطوير العلاقات مع طاجيكستان بما يعكس طموحات وتوجهات القيادة العليا للدولة ويخدم الأهداف والمصالح المشتركة.

وأكد الجرمن للسفير الطاجيكي أنه سيلقى كل الدعم والمساندة من وزارة الخارجية والتعاون الدولي من أجل تسهيل مهامه للارتقاء بعلاقات بلاده مع دولة الإمارات إلى مستويات أفضل وآفاق أرحب، بما يسهم في توطيدها وتنميتها في مختلف المجالات.

من جانبه، أعرب السفير الطاجيكي عن سعادته بتمثيل بلاده لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، لما تحظى به من مكانه إقليمية ودولية مرموقة، بفضل السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض