• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

العراق

زيوريخ يرفض مشاركة شيركو مع الأولمبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

هشام السلمان (بغداد)

قال شيركو كريم، لاعب المنتخب الأولمبي العراقي: إن «إدارة نادي جراسهوبر زيوريخ الذي يحترف فيه بالدوري السويسري رفضت التحاقي بالمنتخب الأولمبي بعد استدعائي من قبل المدرب يحيى علوان في وقت سابق من أجل الالتحاق مع الفريق للمعسكر التدريبي المقام حاليا في دبي».

وأضاف: «من الصعب أن أتواجد خلال هذه الفترة مع المنتخب الأولمبي وذلك للاستحقاقات التي تنتظر نادي زيوريخ، لاسيما منافسات الدوري المحلي، فضلاً عن تمسك إدارة زيوريخ بخدماتي خلال الفترة المقبلة».

وأوضح: «عدم انضمامي لنادي مرسيليا الفرنسي في وقت سابق كان بسبب الشروط التي وضعتها إدارة النادي التي لا تتناسب مع طموحاتي، لاسيما أن مرسيليا كان يعاني خلال هذه الفترة من مشاكل إدارية، لذا فضلت المغادرة على الرغم من بقائي مع الفريق لأكثر من 30 يوماً». ووقع لاعب المنتخب الأولمبي العراقي شيركو كريم عقداً رسمياً مع نادي جراسهوبر زيوريخ السويسري يمتد حتى 2018 بعد قناعة إدارة النادي السويسري بإمكاناته وخوضه مباراتين في دوري الرديف قبل الانضمام رسمياً لصفوف الفريق الأول.

وقال شيركو: «وجودي مع نادي جراسهوبر زيوريخ يعد الخطوة الأولى نحو الاحتراف الحقيقي، لا سيما أن الدوري السويسري من الدوريات المهمة على مستوى القارة الأوروبية، وأسعى لاستغلال هذه الفرصة من اجل تقديم الأفضل وعكس الصورة الحقيقية لإمكانات اللاعب العراقي في هكذا دوريات عالمية دائماً ما تكون محط أنظار الجميع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا