• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

برعاية محمد بن زايد

«أمانة التنفيذي» تنظم ملتقى موظفي حكومة أبوظبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، يقام اليوم الثلاثاء ملتقى لموظفي حكومة أبوظبي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ويعتبر الملتقى مناسبة سنوية تنظمها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لموظفي حكومة أبوظبي، وهو منصة مشتركة يتواصل من خلالها الموظفون مع قيادات حكومة أبوظبي في أجواء من الألفة والمحبة، بما ينعكس إيجاباً على تقوية الروابط المهنية والشخصية بينهم.

ويتضمن الملتقى هذا العام إقامة معرض يسلط الضوء على مسيرة «تطوير خطة أبوظبي» والتخطيط الاستراتيجي في الإمارة، وأهم مراحل مشروع خطة أبوظبي، وسيتمكن زوار المعرض من القيادات الحكومية وموظفي الجهات والشركات الحكومية وممثلي القطاع الخاص بالإمارة من التفاعل مع أهداف وبرامج خطة أبوظبي ضمن إطارها الحالي، بالإضافة إلى الاطلاع على بعض مستهدفات الخطة ومشاريعها، كما سيوفر المعرض فرصة للتعرف إلى مدى مساهمة خطة أبوظبي في تنمية مجتمع الإمارة وقطاعات العمل الحكومي كافة.

وتمثل خطة أبوظبي انعكاساً لإرث المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، إذ تشكل مخططاً استراتيجياً تم تصميمه لتوجيه نمو وتنمية أبوظبي، كما تحدد الخطة التي وُضِعت بالشراكة مع 65 جهة حكومية في أبوظبي، 25 هدفاً أساسياً تتوزع على خمسة قطاعات عمل حكومية، وتتضمن سلسلة من 83 برنامجاً ومشروعاً شاملاً يتم مراقبتها وتقييمها باستمرار، حرصاً على سير العمل لتنفيذ خطة أبوظبي بسلاسة، وبما يعود بفوائد ملموسة على الإمارة.

وتهدف خطة أبوظبي إلى تحقيق رؤية إمارة أبوظبي، وذلك باعتماد الأهداف الحكومية طويلة الأمد والبرامج المرتبطة بها، بالإضافة إلى المؤشرات الرئيسة لمتابعة تحقيق هذه الأهداف على مستوى الحكومة ككل على نحو مستمر لتغطي الخطة مجتمعة أنشطة العمل الحكومي ومجالاته كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض