• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الكويت- «الأزرق» يستعد لمعسكر دبي ولقاء كولومبيا

السالمية يعود للانتصارات عبر شباك التضامن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

استعاد السالمية اتزانه، وعاد إلى سكة الانتصارات بفوزه على التضامن 2- صفر أمس الأول في افتتاح المرحلة الـ 19 من الدوري الكويتي لكرة القدم، وكان قد خسر بثلاثية أمام العربي المتصدر في الجولة السابقة بعد عشر مباريات بلا هزيمة.

سجل الهدفين فهد الهاجري في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول، وفيصل العنزي (82 من ركلة جزاء) هدفي السالمية الذي رفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس، فيما بقي التضامن في المركز الثالث عشر قبل الأخير وله 8 نقاط.

وتغلب خيطان على اليرموك 3-2، وسجل للفائز عمر حبيتر (49) والبرازيلي باولو سيزار (90+3 و90+4)، وللخاسر أحمد هاني (39) والتونسي مهدي بن حرب (70 من ركلة جزاء)، ليرفع خيطان رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد اليرموك عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

كما فاز الصليبخات على الفحيحيل بهدف سجله محمود جمعة (41)، ورفع الصليبخات رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع، فيما بقي رصيد الفحيحيل 8 نقاط في المركز الرابع عشر الأخير. من ناحية أخرى تجتمع اليوم اللجنة الفنية باتحاد الكرة مع مدرب المنتخب نبيل معلول من أجل ترتيب إجراءات وتحضيرات المعسكر المقرر إقامته في دبي من 23 إلى 31 مارس الحالي، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

يذكر أنه كان مقرراً أن يقام هذا المعسكر في تركيا إلا أن اللجنة الفنية التابعة لاتحاد الكرة قررت إلغاءه بعد اعتذار منتخب بيلاروسيا عن عدم اللعب مع الأزرق خلال المعسكر التركي، ووقع الاختيار على دبي خصوصا بعد التوصل إلى اتفاق نهائي لخوض مباراة ودية مع منتخب كولومبيا بكامل نجومه في 30 الجاري بدبي.

يذكر أن المنتخب الكويتي قد أقام معسكراً داخليا الأسبوع الماضي بقيادة مدربه التونسي نبيل معلول الذي سبق أن أعلن عن قائمة بـ 26 لاعباً من أجل المعسكر الخارجي.

وقد أعلن الاتحاد الكولومبي رسمياً عن أن منتخبه سيخوض مباراتين وديتين أمام نظيريه البحريني والكويتي في أواخر مارس الحالي في إطار استعداداته للمشاركة في منافسات بطولة كوبا أميركا لكرة القدم التي تنطلق في الصيف المقبل في تشيلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا