• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يتلقون برقيات تعزية في شهداء الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يناير 2017

أبوظبي (وام)

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة، أعرب فيها عن تعازيه ومواساته في شهداء الإمارات الذين قضوا في عمل إرهابي بولاية قندهار بأفغانستان، أثناء قيامهم بمهامهم الإنسانية.

وأكد جلالته في برقيته استنكاره الشديد لهذا العمل الإرهابي الغادر، معرباً عن تضامنه المطلق مع الإمارات، وانخراطه الكامل في كل الجهود التي تهدف إلى اجتثاث جذور الإرهاب المقيت، وتجفيف منابعه.

وجاء في البرقية: «على إثر الاعتداء الإرهابي الآثم الذي استهدف مقر إقامة محافظ قندهار في أفغانستان، وراح ضحيته عدد من أبناء الإمارات الأبرار، أثناء قيامهم بمهامهم الإنسانية النبيلة في دعم مسيرة التنمية بجمهورية أفغانستان الإسلامية، أتقدم لسموكم، ومن خلالكم للأسر المكلومة، وللشعب الإماراتي الشقيق، بأحر التعازي، وصادق مشاعر المواساة، داعياً الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويلهمكم وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل».

كما تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية تعزية مماثلة من عاهل المملكة المغربية الشقيقة.

وتلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقيات تعزية من فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي، رئيس الجمهورية التونسية، وفخامة الرئيس دانييل أورتيغا سافيدرا، رئيس جمهورية نيكاراغوا، وفخامة الفريق أول بيتر كوسجروف، الحاكم العام لكومنولث أستراليا، في شهداء الإمارات الذين ارتقوا إلى ربهم إثر الهجوم الإرهابي الغاشم الذي استهدف دار الضيافة لوالي قندهار في أفغانستان.

كما تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، برقيتي تعزية من فخامة الرئيس دانييل أورتيغا سافيدرا، رئيس جمهورية نيكاراغوا، ومعالي الجنرال برايوت شان أوشا، رئيس مجلس الوزراء في مملكة تايلاند.

وتلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية تعزية مماثلة من فخامة الرئيس دانييل أورتيغا سافيدرا، رئيس جمهورية نيكاراغوا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض