• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

رغم موافقتها على «أكاذيب حقيقة»

جومانة مراد تغيب عن سباق رمضان الدرامي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

سعيد ياسين (القاهرة) - تغيب جومانة مراد عن دراما رمضان المقبل، رغم موافقتها على المشاركة في بطولة مسلسل «أكاذيب حقيقية»، والذي فضلت جهة إنتاجه عرضه بعيداً عن شهر رمضان، في محاولة لخلق مواسم بديلة لما يشهده الشهر الكريم من زحام درامي.

وقالت جومانة إنها تتعاون في المسلسل الجديد مع نفس الشركة التي قدمت معها العام الماضي مسلسل «فرعون»، أمام خالد صالح وأحمد صفوت ودينا وأحمد فؤاد سليم وإخراج محمد علي.

منافسة الدراما التركية

وأشارت إلى أن المسلسل الذي تراهن على نجاحه وعلى دورها الجديد والمختلف فيه، وتعتبره مفاجأة لجمهورها يقع في 60 حلقة، وهو من تأليف مجموعة من الشباب الجدد الذين تحمست لهم كثيراً بعد تجربتها مع المؤلفين الشابين ياسر عبدالمجيد وعمرو الشامي في مسلسل «فرعون».

وأكدت ثقتها بنجاح العمل وقدرته على منافسة الدراما التركية متعددة الحلقات التي غزت الفضائيات العربية طوال السنوات الماضية، ودللت بنجاح مسلسل «مطلوب رجال» الذي بلغت حلقاته 90 حلقة، وشاركت في بطولته أمام سامح الصريطي وكندة علوش ومرح جبر ونادين نجيم وصفاء سلطان وإخراج سامي الجنادي وسامر البرقاوي وحاتم علي.

فاتحة خير

وأوضحت أنها على يقين بأن العمل الجيد يخلق الموسم الخاص به، وأن العديد من الأعمال نجحت عند عرضها بعيداً عن زحام رمضان الذي أصبح منذ أكثر من خمسة أعوام يشهد تكدساً يصيب المتابعين بالتخمة.

وقالت إن شهر رمضان كان فاتحة خير عليها خصوصاً أن العديد من المسلسلات السورية والمصرية التي شاركت في بطولتها عرضت خلاله، ومنها «البواسل» و«البحث عن صلاح الدين» و«انتقام الوردة» و«الطارق» و«الحب موتاً» و«الشارد» و«قلب حبيبة» و«باب الحارة» و«شاهد إثبات».

وعن جديدها السينمائي، قالت إنها تفاضل حالياً بين فيلمين لتختار أحدهما لتعود من خلاله إلى السينما، بعد غياب منذ شاركت العام الماضي في بطولة فيلم «الحفلة» أمام أحمد عز ومحمد رجب وتأليف وائل عبدالله وإخراج أحمد علاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا