• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد يتوج الفائزين بالنسخة السادسة

زيدان بطل كأس دبي الذهبي للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

رضا سليم (دبي)

توج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، فريق زيدان بكأس جوليس باير بعد فوزه على بن دري 9-7، في المباراة النهائية للنسخة السادسة من كأس دبي الذهبي للبولو، التي أقيمت بينهما أمس الأول في ختام البطولة، التي شارك فيها 10 فرق، كما توج سموه فريق أبوظبي بكأس بنتلي بعد فوزه على فريق مهرة 7-5 في نهائي البطولة التي خصصت لفرق المركزين الثالث والرابع من كل مجموعة، وحصل الأرجنتيني بابلو لاعب فريق زيدان على لقب أفضل لاعب في البطولة، كما تم تكريم الحكام فيراري ورايت ومارتن وأجوري.

واختارت اللجنة الفنية بالبطولة الجواد فرونيكا أفضل خيل للمستوى الأول بالبطولة، والذي يمتطيه سعيد بن دري وتم منحة «رداء» التألق والإجادة من جوليس باير الراعي الرئيسي للبطولة، كما تم اختيار الحصان بينيفيا والذي يمتطيه عمرو زيدان السعودي الأفضل على كأس بنتلي.

من جانبه، أشاد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، راعي حفل الختام، بالنجاحات التي حققتها البطولة والتي استقطبت أبرز نجوم اللعبة في العالم بينهم النجم الأرجنتيني بابلو أفضل لاعب في العالم، وأثنى سموه على جهود اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة محمد الحبتور كما أثنى على المستوى الفني للمباراة النهائية، منوها إلى أن البطولة اكتسبت خلال السنوات الماضية سمعة متميزة، وباتت واحدة من أكبر البطولات العالمية.

وقال: «فخورون بأن تنجح كوادرنا الوطنية في تنظيم كبريات البطولات وبهذه الصور الرائعة التي تعكس الوجه الحضاري لدولتنا الغالية وتسهم في الترويج للسياحة الرياضية بالدولة عامة ودبي خاصة، ونهنئ اللجنة المنظمة والفرق الفائزة بالمراكز الأولى في البطولة واللاعبين الفائزين بالألقاب ونتمنى للبطولة المزيد من النجاحات».

حضر ختام البطولة، حميد بن دري ومحمد الحبتور منظم البطولة ودانيال سافاري المدير التنفيذي بالشرق الأوسط لجوليس باير الراعي الرئيسي للبطولة، وستيفان ريوليس المدير التنفيذي لشركة بنتلي، ومطر اليبهوني عضو مجلس أبوظبي الرياضي، والعديد من المسؤولين وممثلي الشركات والمؤسسات الراعية والقائمين على هذه الرياضة بالدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا