• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أحذية رجالية تتميز بالفخامة والعملية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

دبي (الاتحاد) -‮ ‬تجمع‮ ‬مجموعة‮ ‬ربيع‮ و‬صيف‮ ‬2014‮ ‬للرجال‮ ‬من‮ ‬لوريبلو‮ ‬بين‮ ‬الأناقة‮ ‬والعصرية،‮ ‬وهي‮ ‬موجهة‮ ‬للرجل‮ ‬الأنيق‮ ‬ذي‮ ‬الشخصية‮ ‬الواثقة،‮ ‬والحريص‮ ‬على‮ ‬التعبير‮ ‬عن‮ ‬شخصيته‮ ‬المميزة. حيث تمثل مجموعات الأحذية، التي أبدعها كل من جرازيانو كوكو وآناريتا بيلوتي مفهوماً جديداً للفخامة.

فالأحذية الأنيقة ذات الأربطة والمصنوعة من الجلد الأسود الحصري تتميز بتصميمها البسيط وغير المتكلف وتعتبر مثاليةً لأجواء الاحتفالات والأجواء الرسمية عامةً. كما أن الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب المسطح مستوحاة من النمط الإنجليزي العريق، بينما تقدم الأحذية ذات الكعب المسطح والمكسوة بالشاموا خياراً مناسباً للإطلالات الأقل رسمية.

والتصميم عموماً يتصف بالبساطة والرقي، لاسيما مع المشابك الثمينة أو المتممات الذهبية التي تزين خطوط الحياكة.

أما الطابع العام فيبقى فريداً وخاصاً بلوريبلو، يجمع بين الأصالة والمواد الراقية المصنوعة بالكامل في إيطاليا. فكل نعل مستخدم في أحذية هذه المجموعة فريدٌ من نوعه، كما إن التصميم الخاص به مسجل باسم الشركة، ويتميز بخصائص مقاومة لحجز القدم أو التضييق عليها ومقاومة للصدمات أيضاً، بحيث يسمح بحركة مثالية وأكثر سلاسة. ويعتبر الرجل الذي يرتدي لوريبلو راقياً واثقاً في المناسبات، التي تتطلب منه التألق وبسيطاً في حياته اليومية.

حول لوريبلو

تعتبر لوريبلو أحد العلامات التجارية الرائدة في عالم الأحذية الفخمة، وتحظى بشعبية هائلة في أوساط المشاهير وعشاق الموضة. تقدم لوريبلو أحذيتها للجمهور من خلال 15 متجراً خاصاً بها و35 نقطة عرض ضمن متاجر تحوي علامات تجارية أخرى موزعة على مختلف أنحاء العالم. نجحت لوريبلو في التحول إلى ظاهرة فريدة بفضل نجاحها الباهر في تلبية أذواق عملائها، الذين يبحثون عن الحرفية اليدوية العالية والصنعة المتقنة في أحذيتهم. فقد عرف عن لوريبلو تصميم أحذية فريدة كالصنادل المرصعة بالماس والأحجار الكريمة والكريستال وأحجار سواروفسكي وهو ما مثل فتحاً غير مسبوق في عالم الموضة والتصاميم الراقية والحصرية. تعتبر أحذية لوريبلو أحذية ذات نفحة أنثويةٍ طاغية، وعصرية، ومبتكرة وفريدة من نوعها. أطلقت أحذية لوريبلو للمرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة في مارس 2010 في مول الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا