• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  01:57    قرقاش: قلقون من أن الدبلوماسية قد تأثرت بسبب التسريبات        01:59    قرقاش: قدرات الوسطاء قد تأثرت بسبب تسريب المطالب        02:00    قرقاش: تسريب المطالب قوض الوساطة الكويتية         02:00    قرقاش: ما كان مقبولا من قطر قبل سنوات لم يعد كذلك        02:01    قرقاش: قطر تتبع سياسة خارجية متذبذبة        02:01     قرقاش: من الصعب الحفاظ على علاقة طبيعية إزاء السياسة المزدوجة لقطر        02:02    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب في أماكن عدة        02:02    قرقاش: قنوات الإعلام القطرية تروج للإرهابيين        02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

مجلس لإسعاد المتعاملين في «وزارة الثقافة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت وزارة الثقافة وتنمية المعرفة مؤخراً في مراكزها الثقافية بكل من أبوظبي وعجمان مبادرة «مجلس إسعاد المتعاملين»، بهدف استطلاع آراء المتعاملين حول طبيعة الخدمات وكيفية تطويرها وسرعة إنجاز المعاملات، مما يساهم في إسعاد المتعاملين.

واستعرض المجلس عدداً من الخدمات منها: خدمة «إجازة النص المسرحي» و«إصدار الترقيم الدولي للكتاب» الذي تقدمه الوزارة للجمهور، وناقش مدى رضا المتعاملين عنها، واستقبل مقترحاتهم للتطوير ولتحسين الخدمة.

وأوضحت عفراء الصابري وكيل وزارة الثقافة وتنمية المعرفة أن إطلاق مبادرة «مجلس إسعاد المتعاملين» جاء استجابة لتوجيهات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة بتبني مبادرات نوعية، تهدف إلى تعزيز مشاركة المتعاملين في تطوير الخدمات، وتحويل مراكز تقديم الخدمات إلى مراكز إسعاد المتعاملين، إضافة إلى تحقيق السعادة والإيجابية سواء بالنسبة للموظفين أو المتعاملين.

وقالت إن القائمين على المجلس خرجوا بالعديد من النقاط الهامة والتوصيات بعد لقاء المتعاملين، وسوف يتم استعراض جميع المقترحات ومناقشة سبل تنفيذها،لافتة إلى أن الوزارة تسعى للوصول إلى أهدافها في تحقيق إسعاد المتعاملين من خلال جعل السعادة ورضا المتعامل ثقافة شاملة ننفذها في جميع المبادرات والخدمات والفعاليات والأنشطة التي تقدمها الوزارة للمجتمع.

وأوضحت الصابري أن الوزارة بدأت بتطبيق معادلة السعادة القائمة على سعادة الموظفين والمتعاملين وفق مؤشرات يتابعها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان رئيس مجلس السعادة والطاقة الإيجابية في الوزارة، نظراً لأهمية هذه المؤشرات في تحقيق الأهداف الاستراتيجية والوصول إلى المواقع الريادية العالمية في مجالات الثقافة وتنمية المعرفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا