• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مجلس لإسعاد المتعاملين في «وزارة الثقافة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت وزارة الثقافة وتنمية المعرفة مؤخراً في مراكزها الثقافية بكل من أبوظبي وعجمان مبادرة «مجلس إسعاد المتعاملين»، بهدف استطلاع آراء المتعاملين حول طبيعة الخدمات وكيفية تطويرها وسرعة إنجاز المعاملات، مما يساهم في إسعاد المتعاملين.

واستعرض المجلس عدداً من الخدمات منها: خدمة «إجازة النص المسرحي» و«إصدار الترقيم الدولي للكتاب» الذي تقدمه الوزارة للجمهور، وناقش مدى رضا المتعاملين عنها، واستقبل مقترحاتهم للتطوير ولتحسين الخدمة.

وأوضحت عفراء الصابري وكيل وزارة الثقافة وتنمية المعرفة أن إطلاق مبادرة «مجلس إسعاد المتعاملين» جاء استجابة لتوجيهات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة بتبني مبادرات نوعية، تهدف إلى تعزيز مشاركة المتعاملين في تطوير الخدمات، وتحويل مراكز تقديم الخدمات إلى مراكز إسعاد المتعاملين، إضافة إلى تحقيق السعادة والإيجابية سواء بالنسبة للموظفين أو المتعاملين.

وقالت إن القائمين على المجلس خرجوا بالعديد من النقاط الهامة والتوصيات بعد لقاء المتعاملين، وسوف يتم استعراض جميع المقترحات ومناقشة سبل تنفيذها،لافتة إلى أن الوزارة تسعى للوصول إلى أهدافها في تحقيق إسعاد المتعاملين من خلال جعل السعادة ورضا المتعامل ثقافة شاملة ننفذها في جميع المبادرات والخدمات والفعاليات والأنشطة التي تقدمها الوزارة للمجتمع.

وأوضحت الصابري أن الوزارة بدأت بتطبيق معادلة السعادة القائمة على سعادة الموظفين والمتعاملين وفق مؤشرات يتابعها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان رئيس مجلس السعادة والطاقة الإيجابية في الوزارة، نظراً لأهمية هذه المؤشرات في تحقيق الأهداف الاستراتيجية والوصول إلى المواقع الريادية العالمية في مجالات الثقافة وتنمية المعرفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا