• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في مسابقة الساحل الشرقي لفنون الطهي بالفجيرة

11 جائزة لطهاة «سيدات الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

فاز طهاة نادي سيدات الشارقة بتسع ميداليات، ذهبية وفضية وبرونزية، إضافة إلى جائزتين عن فئتي المطبخ العربي والحلويات العربية خلال مشاركتهم في الدورة الخامسة لمسابقة الساحل الشرقي لفنون الطهي التي عُقدت مؤخراً في منتجع وفندق ميرامار العقة بالفجيرة، والمعتمدة من الرابطة العالمية لجمعيات الطهاة، وذلك بمشاركة 400 طاهٍ فندقي من جميع أنحاء دولة الإمارات.

ونال ثمانية من طهاة النادي جائزتين عن فئتي «الأفضل في المطبخ العربي» و«الأفضل في الحلويات العربية»، وميداليتين ذهبيتين، وست فضيات، وبرونزية، وتفوق الطاهيان المشاركان من النادي تيسي دالانجين كانو وكولاباج ساميثا فيرناندو، بفوزهما في أكثر من فئة، بعد أن أذهلا أعضاء لجنة التحكيم لبراعتهما في إعداد الأطباق والحلويات العربية.

وقالت علياء الهرمودي، رئيسة إدارة الأعمال في نادي سيدات الشارقة: «أثبت طهاة النادي قدرتهم ومستواهم المتميز بحصولهم على أكبر عدد من جوائز مسابقة الساحل الشرقي لفنون الطهي في دورتها الخامسة، إذ شارك جميعهم في برامج الطهي المختلفة، وأثبتوا جدارتهم في هذا الحدث، ونهنئ جميع الطهاة على ما حققوه، وبشكل خاص تيسي وكولاباج لحصولهما على أرفع تكريم في المطبخ العربي».

من جهته، قال ماجد الصباغ، رئيس الطهاة في نادي سيدات الشارقة: «يعتبر النادي أبرز المنشآت التي تهتم بالطهي، خصوصاً فيما يتعلق ببرامج ومبادرات الطهي العديدة الذي يُقيمها لأعضائه، حيث يمكن للأعضاء الاستمتاع بأطيب المأكولات الطازجة. وتشمل منافذ الطعام في النادي «مقهى التزلج»، و«مطعم لفيف» و«كافيه كولاج» المتخصص بإعداد قوالب الحلوى الخاصة بالمناسبات، إضافة إلى وجبات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان الكريم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا