• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أروى: اسمي الحقيقي «إيمان».. ولن أصالح شذى حسون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت الفنانة أروى أن اسمها الحقيقي هو «إيمان» في حين أن اسم «أروى» هو اسمها الفني، جاء ذلك عندما حلت ضيفة على قناة روتانا خليجية مساء أمس الأول الأحد ببرنامج «يا هلا رمضان». موضحة أن سبب اختلافها مع شذى حسون كان بسبب أحد الكليبات، وقالت: «رفضت الصلح مع شذى حسون وما زلت لا أقبل الصلح لأنها طعنتني في ظهري دون أن أسيء إليها، وشنت ضدي حملة إعلامية».

وحول علاقتها بالفنانين، قالت إن العلاقة بينها وبين بلقيس جيدة وتمنت لها الخير وباركت لها زواجها، كما قالت إنها لم تقابل الفنانة شمس ولا مرة، وأعربت عن احترامها للفنان خالد عبدالرحمن متمنيةً أن يكون بينهما تعاون في المستقبل.

وحول مواقع التواصل الاجتماعي واستخدامها كمنصة للخلافات الفنية، قالت: أرفض استغلال مواقع التواصل في الصراع بين الفنانات عامةً، معتبرةً أن هذا الأمر عيب.

كما نفت الفنانة أروى إجراء أي عمليات تجميل، قائلةً: «لم أجر عمليات تجميل، لكن وزني زاد قليلا، والشكل يتغير مع زيادة الوزن».

وعن الدراسة قالت أروى إنها تخرجت في كلية الهندسة، وحضّرت ماجستير في العمارة اليمنية، كما عملت بأكبر مكاتب الهندسة في مصر في قسم التصميم الداخلي، وقالت: «عملت في التصميم الداخلي وصممت عشرات الفيلات بمصر، والقصور في الدول العربية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا