• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نجوم الفن والإعلام يدعمون «أطفال التحدي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

الاتحاد (دبي)

برعاية الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك، رئيسة مجلس جمعية سواعد الخير، وبحضور نخبة من كبار الشخصيات والمشاهير والأطباء والإعلاميين، أقام مركز الحياة للتدخل المبكر فعالية «أطفال التحدي» لدعم الأطفال من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشارت رئيسة مجلس إدارة المركز أمل الكعبي إلى أن المبادرة جاءت تماشياً مع أهداف الجمعية الهادفة إلى مد يد العون لجميع المحتاجين من هؤلاء الأطفال، للمساهمة إلى حد كبير في علاجهم وتخلصهم من إعاقاتهم.

وأكدت أن الفعالية تهدف إلى توعية الناس بأن هناك الكثير من الأطفال المحتاجين من ذوي الاحتياجات يمكن أن يتجاوزوا مشكلاتهم بالعلاج المبكر. ونوهت الكعبي على هامش الفعالية إلى صعوبة التحديات التي يواجهها طفل الاحتياجات الخاصة في سنوات عمره الأولى، مذكرة أنها الفترة الأنسب للتدخل المبكر والتي يمكن للطفل أثناءها التغلب على الكثير من صعوبات الحياة اليومية التي يواجهها.

من جهتها، عبرت الممثلة سوزان نجم الدين، عن تضامنها مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، مشددة على ضرورة تقديم الدعم من جميع القادرين حتى يتثنى للمركز تقديم العلاج المناسب بأفضل وأسرع الطرق، ووجهت الشكر للقائمين على المبادرة، متمنية أن تحظى باستجابة واسعة من قبل الناس.

وشهدت الفعالية تكريم عدد من الشخصيات الداعمة للمبادرة، من بينهم الدكتورة رانيا شعبان والدكتور محمد سعيد العولقي والمهندسة عزة سليمان بن سليمان وفادي البر وقتيبة سحاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا