• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجولة الثالثة لبطولة قوارب التجديف

«دبي 51» و«شناص 20» يتوشحان بالذهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

توج القاربان «دبي 51» لمالكه النوخذة أحمد محمد إبراهيم المرعي و«شناص 20» التابع لوزارة الشئون الرياضية بسلطنة عمان الشقيقة وبقيادة النوخذة ماجد عامر المعمري بطلين لشوطي سباق الجولة الثالثة والختامية من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2014-2015. وشهدت شواطئ دبي والميناء السياحي عصر أمس الأول تظاهرة رياضية بحرية تراثية كبيرة بمشاركة 40 قارباً على متنها أكثر من 400 شخص جسدوا أجمل الملاحم الرياضية البحرية في أجمل الواجهات البحرية حيث انطلق السباق من عمق جزيرة نخلة جميرا ولمسافة تصل إلى 2.9 كلم. وعاد التألق والامتياز في الشوط الأول الذي حمل اللون الأحمر إلى القارب دبي 51 بقيادة النوخذة أحمد محمد إبراهيم المرعي الذي تفوق على القوارب المشاركة في هذا الشوط ومن بينها حام 9 بقيادة النوخذة سالم عبيد الزحمي ونال المركز الثالث عناد 14 بقيادة النوخذة علي خلفان الزعابي، فيما ذهب المركز الرابع إلى القارب ماي دبي 23 بقيادة النوخذة عثمان المنصوري ونال المركز الخامس القارب الزعابي 8 بقيادة النوخذة سعيد راشد الزعابي.

وفي المراكز من السادس وحتى العاشر نال القارب مزاحم 1 بقيادة النوخذة حمد احمدوه المركز السادس وحل القارب القرطاسي 21 بقيادة النوخذة عبدالله الشحي المركز السابع بينما جاء القارب حام 99 بقيادة النوخذة سالم الزحمي في المركز الثامن وحصل القارب رأس الخيمة 28 بقيادة النوخذة ناصر الكأس على المركز التاسع وحل عاشرا القارب الفهد 46 بقيادة النوخذة بدر ناصر.

وارتفعت وتيرة التنافس في الشوط الثاني والذي حمل اللون الأصفر ونجح فيه القارب شناص 20 بقيادة النوخذة ماجد عامر المعمري من احتلال مركز الصدارة والفوز بالمركز الأول عن جدارة متفوقا على باقي المشاركين ومن بينهم القارب رأس الخيمة 27 بقيادة النوخذة ناصر الكأس والذي حصل على المركز الثاني فيما القارب وادي السيجي 10 بقيادة النوخذة سالم عبيد الزحمي المركز الثالث وذهب المركز الرابع إلى القارب ماي 18 بقيادة عثمان المنصوري ونال القارب الياه 37 بقيادة ناصر خلفان محمد المركز الخامس.

وفي باقي المراكز حصل القارب الناموس 17 بقيادة النوخذة إبراهيم المرزوقي على المركز السادس وجاء القارب هينام 43 بقيادة النوخذة محمد عبدالرحمن في المركز السابع ونال القارب شباب الشمخة 34 بقيادة النوخذة عبدالرحمن الحمادي المركز الثامن وحصل القارب شباب الزعابي 31 بقيادة النوخذة طلال الزعابي على المركز التاسع وجاء القارب عناد 6 بقيادة راشد بدر على المركز العاشر.

وعقب نهاية المنافسات وعلى منصة الأبطال في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي جرت مراسم التتويج بحضور خالد بن دسمال عضو مجلس إدارة النادي وهزيم القمزي مشرف عام السباق والرائد علي عبدالله النقبي رئيس قسم الإنقاذ البحري في شرطة دبي حيث تم تقديم الكؤوس لأصحاب المراكز الخمسة الأولى لكل شوط وسط فرحة غامرة من النواخذة والملاك والبحارة.

ترويسة

على ضوء نتائج الجولة الثالثة والختامية من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً سيتم اختيار أفضل 30 قارباً للمشاركة في كأس آل مكتوم 2015 المقرر 27 مارس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا