• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الطائرة» تبدأ الدفاع عن لقب «خليجي المرأة» بالفوز على البحرين

«القوى» يضيف ذهبيتين في منافسات الجري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

شمسة سيف، شذى محمد (مسقط)

استهل منتخب ألعاب القوى مشواره بمنافسات الدورة الرابعة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي، والمقامة بمجمع قابوس في العاصمة مسقط بذهبيتين، حيث حصلت علياء محمد على ذهبية الجري لمسافة عشرة آلاف متر، بينما فازت بذهبية 400 متر جري الهام بيتي. وافتتح منتخب الطائرة طريق الحفاظ على اللقب بالفوز على نظيره البحريني، في المباراة الأصعب له، وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد لمصلحة الأبيض، وجاءت نتائجها لمصلحة البحرين 24/ 26، و25-12، و25-16، و25-19.

وتخطى منتخب كرة اليد نظيره العماني بنتيجة 18-14 حيث جاءت نتيجة الشوط الأول 9-8 والشوط الثاني 9-5 ويلاقي الفريق نظيره الكويتي في كرة اليد، بينما تستأنف منافسات ألعاب القوى.

من جانبه، عبر المستشار أحمد الكمالي عضو الاتحاد الدولي، رئيس اتحاد ألعاب القوى عن سعادته لتواجده في العرس الخليجي النسائي الرياضي الرابع، وأشاد بالتجمع الخليجي الرابع، والذي تقام منافساته في مسقط، وأكد أن نجاح الدورات الثلاث لرياضة المرأة فاق كل التوقعات، مشيراً إلى أن رياضة المرأة أصبحت مهمة في الوقت الحالي، بدليل تقدم مستوى المتسابقات الفني منذ الدورة الأولى إلى الدورة الرابعة.

وأشار الكمالي أن البطولة الحالية كان طابعها الحماس من جميع المتسابقات في مختلف الألعاب منذ انطلاقتها، سواء من الألعاب الجماعية ككرة السلة والطائرة واليد، أو على صعيد الألعاب الفردية.

وأضاف: «الأرقام المتقدمة التي حققتها المتسابقات الخليجيات لألعاب القوى في مسابقة الجري لـ400 متر و100 متر في هذه الدورة، دليل على نجاح البطولة، التنظيم الذي قدمته سلطنة عمان على أكمل وجه، ووصف طريقة توزيع الميداليات بالعادلة، كون عمان تميزت في جري المسافات القصيرة، بينما تألقت الإمارات والبحرين في مسابقات الجري مسافات طويلة، وبرزت قطر في الرمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا