• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تقدمه على «أبوظبي الإمارات» كل ثلاثاء

رفيعة الهاجسي: «الدماني» سفير الزي المحلي إلى العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

خديجة الكثيري

خديجة الكثيري (أبوظبي)

استطاع برنامج «الدماني» الذي تقدمه رفيعة الهاجسي كل ثلاثاء، ويعرض على تلفزيون أبوظبي الإمارات، أن يجذب انتباه المشاهدين من كل مكان منذ انطلاق حلقاته، وأن يكون أول برنامج من نوعه يهتم بالموضة، ويسلط الضوء بشكل خاص على الأزياء والملابس الإماراتية والتراثية، إضافة الى عرض آخر ما وصلت إليه خطوط الموضة العربية والعالمية.

أول عارضة

تقول مذيعة البرنامج الهاجسي، إنها في الأساس أول عارضة للأزياء الإماراتية التراثية والمحتشمة، وتضيف: «كوني إماراتية أحرص إلى أن أمثلها بالزي الإماراتي التراثي والمحتشم، بما يتماشى مع العادات والتقاليد، لذلك كان دخولي إلى عالم التقديم والتلفزيون من باب تعزيز مجال موهبتي وعملي كعارضة أزياء، حيث سبق وعُرضت عليّ الكثير من المجالات لتقديم برامج مختلفة في عدة قنوات محلية وخليجية، فلم أوافق لأنها لا تناسب شخصيتي وهويتي، أما برنامج «الدماني» فقد كان مختلفاً ومميزاً، وظهر وكأنه مصمم كي يقدمني الى عالم التلفزيون».

السجادة الحمراء

تؤكد الهاجسي أنها تعرضت للكثير من الانتقادات، رغم أنها تحرص كثيرا أن يكون للزي الإماراتي والأزياء الإماراتية الحديثة المحتشمة ظهور مميز في المحافل المحلية والعالمية، وتوضح أنها عند حضورها لمهرجان دبي السينمائي في إحدى دوراته، وأثناء مرورها على السجادة الحمراء، لفتت انتباه الكثير من الحضور والمصورين وخاصة الأجانب منهم، لافتة إلى أنها تحلم بأن تسير على السجادة الحمراء في مهرجانات عالمية مختلفة لتعرض الزي الإماراتي، وتكون سفيرة للتراث الإماراتي عالمياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا