• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اختتام المرحلة الأولى من برنامج تطوير المهارات القيادية لموظفي «غرفة دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

دبي(الاتحاد)- أنهى موظفو غرفة تجارة وصناعة دبي المرحلة الأولى من برنامج تطوير المهارات القيادية الذي أطلقته الغرفة مؤخراً بالتعاون مع «كلية كرانفيلد للإدارة» في المملكة المتحدة، والذي عقد في منتجع ذا كوف روتانا برأس الخيمة.

وشملت المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي الإطلاع على أنواع الاستراتيجيات وتحليلها وكيفية تنفيذها، وإطلاقها وصولاً إلى كيفية مواءمة المؤسسة مع رؤيتها واستراتيجيتها وأهدافها بالإضافة إلى قيادة التغيير ومدى فعاليته، وتطوير المهارات التفكيرية والتنفيذية، وتطبيق الخطط العملية. ويهدف البرنامج التدريبي الذي يستمر لمدة 12 شهراً إلى تنمية الأداء المؤسسي من خلال تطوير مهارات الموظفين، وتوجيهها لخدمة أهداف الغرفة الاستراتيجية في دعم نمو الأعمال، وخلق بيئة محفزة للأعمال في الإمارة، والترويج لدبي كمركز تجاري عالمي.

واعتبر عيسى الزعابي، نائب رئيس أول قطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي أن اختتام المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي لقيادات الغرفة يعكس الالتزام الواضح من قبل الغرفة بالاستثمار في قدرات ومهارات الموظفين، معتبراً أن الموظفين هم ركيزة أساسية من ركائز تنفيذ استراتيجية الغرفة في تحفيز النمو الاقتصادي بالإمارة، وتعزيز تنافسية مجتمع الأعمال. وأشار إلى أن غرفة دبي تسير وفق استراتيجية واضحة قوامها الاستثمار في العنصر البشري الذي يعتبر الثروة الحقيقية لغرفة دبي، لافتاً إلى أن 200 موظف من غرفة دبي يخدمون حالياً أكثر من 153 ألف عضو بكفاءة عالية، مؤكداً أن التميز في تقديم الخدمات يتطلب الاستمرار في تطوير المهارات وتحسين القدرات للموظفين وتنميتها بما يخدم الأهداف الاستراتيجية لغرفة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا