• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الأرجنتين مع بوليفيا في مواجهة هامشية

تشيلي وبنما في قمة نارية لحجز البطاقة الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

واشنطن (أ ف ب)

تلتقي تشيلي حاملة اللقب مع بنما في قمة نارية في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة، لحسم البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى الدور ربع النهائي للنسخة المئوية لبطولة كوبا أميركا في كرة القدم المقامة في الولايات المتحدة.

وتتصدر الأرجنتين المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث حجزت بطاقتها إلى ربع النهائي، وتلتقي بوليفيا الأخيرة في مباراة هامشية، فيما تتقاسم تشيلي وبنما المركز الثاني برصيد 3 نقاط لكل منهما مع أفضلية فارق الأهداف لحاملي اللقب.

ويحتاج المنتخب التشيلي إلى التعادل فقط لضمان استمراره في الدفاع عن اللقب، الذي احرزه للمرة الأولى في تاريخه العام الماضي على حساب الأرجنتين بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

ويعاني المنتخب التشيلي الأمرين في النسخة الحالية فهو خسر أمام الأرجنتين في الجولة الأولى 1-2، وفاز بصعوبة على بوليفيا بالنتيجة ذاتها وفي الوقت بدل الضائع، وهو يملك بالتالي فرصة لتلميع صورته وإنقاذ ما يمكن إنقاذه وتفادي فقدان اللقب بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بينه وبين بنما.

واعترف مدرب تشيلي الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي بالصعوبات التي يعاني منها منتخب بلاده، بيد انه أبدى تفاؤله بالمستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا