• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بيرو تعيد «راقصو السامبا» إلى «المشهد المأساوي» بعد 29 عاماً

البرازيل تسقط من الدور الأول !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

فوكسبورو(د ب أ)

بهدف مارادوني استغرقت المشاورات حول صحته أكثر من ثلاث دقائق، أطاح منتخب بيرو لكرة القدم نظيره البرازيلي من بطولة كأس كوبا أميركا 2016، بالفوز عليه 1 /‏‏ صفر في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات البطولة المقامة حالياً بالولايات المتحدة.

وقدم الفريقان مباراة رتيبة لا ترتقي لمستوى المنتخب البرازيلي الذي عانى في هذه البطولة غياب معظم عناصره الأساسية، قبل أن يطلق منتخب بيرو رصاصة الرحمة على راقصي السامبا، ويطيح البرازيل من دور المجموعات في هذه النسخة المئوية.

ورفع منتخب بيرو رصيده إلى 7 نقاط ليتصدر المجموعة، ويلتقي في دور الثمانية نظيره الكولومبي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، فيما ودع المنتخب البرازيلي البطولة من الدور الأول، حيث تجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف المنتخب الإكوادوري الذي حجز البطاقة الأولى من هذه المجموعة بالفوز 4 /‏‏ صفر على هايتي في وقت سابق.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم سجل البديل راؤول رويدياز هدف المباراة الوحيد، وذلك بيده على طريقة الهدف الذي سجله الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا في كأس العالم 1986 بالمكسيك.

والفوز هو الأول لبيرو منذ 1975، ليضع المنتخب البيروفي نظيره البرازيلي في موقف صعب للغاية، كما ضاعف من الضغوط على كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي والذي بات استمراره في منصبه أمراً مشكوكاً فيه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا