• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يغيب عن البطولة للإصابة ويخضع للتأهيل في دبي

بول نتيب: «الديوك» مؤهل للتتويج باللقب والخطر من ألمانيا وإنجلترا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

منير رحومة (دبي)

حرمت الإصابة الوجه الشاب في منتخب فرنسا بول جورج نتيب من الظهور على الساحة الأوروبية، وتقديم نفسه للعالم، بعد العروض المميزة التي قدمها مع فريقه رين الفرنسي، ومنتخبات المراحل السنية، حيث كان إحدى الأوراق الرابحة التي يجهزها ديدييه ديشان مدرب فرنسا منذ الموسم الماضي، لكن العملية الجراحية التي أجراها بالقدم أبعدته عن الملاعب وجعلته يتابع البطولة عبر شاشة التلفزيون.

التقت «الاتحاد» اللاعب خلال إجراء عملية التأهيل البدني بمركز «الفيفا» الطبي المتميز بدبي، فتحدث عن إصابته وأهداف وطموحات منتخب الديوك في بطولة أمم أوروبا، وتوقعاته لأجواء المنافسة، والمنتخبات المرشحة للمنافسة على اللقب، بالإضافة إلى واقع الكرة الفرنسية ومستقبله وطموحاته.

في البداية، انطلق الحديث من العرس الكروي الكبير الذي تحتضنه فرنسا، وغيابه عن المشاركة في كأس الأمم الأوروبية فقال «أشعر أنني لست محظوظاً بعدم الوجود في هذا الحدث الكروي الكبير، والذي يشد أنظار العالم بأكمله، لأن البطولة الأوروبية طموح أي لاعب في بداية مشواره يسعى إلى التعريف بنفسه والانضمام إلى كوكبة النجوم التي سجلت أسماءها في السجل الذهبي للبطولة».

وأضاف أنه كان يستعد بجدية لأخذ مكانه في قائمة منتخب الديوك بالبطولة، لكن الإصابة المفاجئة حرمته من المشاركة، مشيراً إلى أنه تقبل الخبر بحزن كبير، لكن ثقته في نفسه كبيرة للعودة من جديد إلى الملاعب أقوى من ذي قبل وتعويض الغياب بالمشاركة في الاستحقاقات المقبلة وأبرزها كأس العالم 2018 في روسيا.

وبخصوص أجواء المنتخب الفرنسي التي عاينها عن قرب بقيادة المدرب ديشان، أجاب «الأجواء إيجابية ومشجعة، والعلاقات بين اللاعبين متميزة، بالإضافة إلى أن المنتخب يضم نخبة من اللاعبين الذين يملكون نفس الطموح، وهو البروز والتألق وكتابة قصة نجاح جديدة للكرة الفرنسية، إلى جانب أن المدرب يسعى إلى إيجاد روح جديدة قائمة على التكاتف والتعاون وروح الأسرة الواحدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا