• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«دو» تُطلق باقات التجوال للمؤسسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

دبي(الاتحاد)- أطلقت شركة «دو» خدمة باقات التجوال للمؤسسات التي توفر للعملاء خيارات متعددة تشمل استخدام البريد الإلكتروني فقط أو استخدام البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي أو الاستخدام الكامل للبيانات خلال التجوال، وذلك بأسعار تبدأ من 60 درهماً في الشهر فقط.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو «صممنا باقات التجوال لإدراكنا أهمية التحكم بالنفقات وخاصة نفقات الاتصال بالبيانات أثناء السفر للمؤسسات بشكل عام والصغيرة والمتوسطة بشكل خاص، وتتميز الخدمة بأنها تزيد فعالية تواصل المؤسسات مع فريق عملها دون القلق من مفاجآت ناجمة عن التجوال أو استخدام البيانات وهو أمر جوهري لاستمرارية العمل». وأضاف «لن يكون التحكم في النفقات عائقاً أمام عُملائنا في المؤسسات من البقاء على اتصال لإدامة سير عملهم». وتتميز باقات التجوال للمؤسسات بمرونتها وملائمتها لاحتياجات مختلف الشركات.

ولا تقتصر الخيارات التي تتيحها الباقات على ضمان تحكم العملاء بنفقات تجوال البيانات، بل تتعدى ذلك لتشمل الاستفادة المتواصلة من حلول الاتصال الأساسية، وهذا يتضمن البريد الإلكتروني، أو تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تحظى بإقبال مثل فيسبوك وتوتير ولينكد إن وواتساب وبلاكبيري مسنجر، أو الاستخدام الكامل للبيانات أثناء التجوال».

وتابع «يمكن الاشتراك في باقات التجوال للمؤسسات عبر زيارة الموقع (http://mydata.du.ae) أو الاتصال مع مدير الحساب المؤسسي.

للمزيد من المعلومات عن باقات التجوال للمؤسسات، يرجى زيارة (www.du.ae) أو أقرب مركز مبيعات دو أو الاتصال مع مدير الحساب المؤسسي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا