• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البديل كانو يخطف الأضواء من صاحب الـ 100 مليون يورو

جاريث بيل: لا نفكر في لقاء الخميس لكننا مستعدون له

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

بوردو (د ب أ)

خطف لاعب من ناد يلعب في الدرجة الثانية الأضواء من اللاعب الذي يساوي 100 مليون يورو، ولكن جاريث بيل لا يمانع في هذا مطلقاً. الشيء الرئيس، هو أن منتخب ويلز استهل مبارياته ببطولة أمم أوروبا بالفوز على سلوفاكيا، محققاً فوزه الأول في أول مشاركته القارية، واحتفلت الجماهير بهذا الفوز.

وسجل جاريث بيل الهدف الأول لمنتخب ويلز في تاريخ بطولات يورو، ولا يزال هال روبسون-كانو، الذي ينتهي عقده مع فريق ريدينج بنهاية الموسم، هو صاحب الفضل في هذا الانتصار، بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة 81 لتنتهي المباراة بفوز ويلز 2/‏ 1. وقال بيل متحدثا عن ربسون كانو، الذي شارك كبديل في المباراة قبل نهايتها بعشرة دقائق: «إحراز هال لهدف الفوز أمر رائع». وأضاف «يجب أن يكون للاعبون البدلاء بصمة على الفريق بعد نزولهم للملعب وكان ربسون كانو رائعاً عندما شارك، كل واحد بالفريق يقوم بدور معين وسنواصل قتالنا».

وبينما كان لاعبو ويلز يعتزمون مواصلة القتال، كان بيل يسعى لإشعال أجواء الاحتفال مع الجماهير.

وقال بيل «كانت بمثابة مباراة تقام على أرضنا، جماهيرنا هي الأفضل في العالم وجاؤوا بكثافة لمؤازرتنا، وقدمنا لهم شيئاً للاحتفال به». وأضاف «لحظة لا تنسى، لحظة تاريخية لبلادنا، الشيء الأهم هو أننا حصدنا النقاط الثلاث». ووجد منتخب ويلز نفسه متصدراً للمجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط بعدما تعادل منتخب إنجلترا مع روسيا 1/‏ 1 وتقاسما نقاط المباراة».

وأظهر بيل خلال مجريات المباراة القدرات التي تجعله من أفضل لاعبي العالم، وهو شيء يعترف به زملاؤه بسعادة. وقال جو ألين لاعب ليفربول الإنجليزي متحدثا عن بيل: «إنه لاعب من طراز عالمي». وأضاف «أحب الحديث عنه لأنه في كل مرة يخرج للملعب مرتدياً قميص منتخب ويلز يقوم بعمله على أكمل وجه، ونحن سعداء أن يكون هناك لاعب مثله يمثل منتخبنا». وأبدى ألين، الذي اختير كرجل للمباراة، إعجابه بمجهودات بيل طوال الـ90 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا