• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أجواء خيالية لـ«تنس آت ذا بالاس»

كرايتسك والعيناوي يتألقان في «جمعة فورتنام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد اليوم الثاني من بطولة «تنس آت ذا بالاس» من «فورتنام آند مايسون» مستويات عالمية وإثارة حبست الأنفاس مع عمالقة التنس الذين تنافسوا على البساط العشبي الأخضر لفندق قصر الإمارات في أبوظبي وضمن أجواء من الفخامة والرقي.

وشهد اليوم الذي اتخذ اسم «جمعة فورتنام» تكريماً للراعي الرئيسي للحدث، فورتنام آند مايسون، مباريات تنس أقيمت بعد الظهر، استهلّها بطل ويمبلدون السابق ريتشارد كرايتسك في مواجهة مع نجم التنس المغربي يونس العيناوي، وقدم اللاعبان مباراة استعراضية شيقة وتنافسية أمتعت جمهور اللعبة.

وعقب المباراة، استمتع الضيوف بأعلى مستويات الضيافة والمأكولات الشهية على البساط العشبي الرائع، ثم استؤنف اللعب بالمباراة الثانية والتي جمعت الفرنسي من أصل إيراني منصور بهرامي، وليكونتن ضد بيتر ماكنمارا، وميخائيل بيرفورنز في عرض رياضي مبهر.

وكانت البطولة انطلقت مساء الخميس بأمسية خاصة بالسيدات، حيث التقت بطلتا ويمبلدون السابقتان يانا نوفوتنا وماريون بارتولي في مباراة شيّقة تحت ضوء النجوم، قدمت خلالها النجمتان مباراة استعراضية ممتعة ألهبت أجواء الحماسة والمنافسة، ثم انضمتا بعد ذلك للعب في مباراة زوجي مختلطة ضد بطلي ويمبلدون بات كاش وريتشارد كرايتسك حيث أمتعوا الجمهور بمباراة تنس مشوقة أعادت إلى الأذهان عظمة البطولات العالمية المرموقة.

هذا وقد تمت دعوة الحاضرين للاستمتاع بارتياد ورؤية نموذج مقصورة الدرجة الأولى الجديدة على طيران الاتحاد بحجمها الكامل وتأمل روعة سيارات بنتلي التي جرى عرضها فضلاً عن التسوق من أرقى العلامات التجارية من «أفنيو في أبراج الاتحاد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا