• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  12:34     الاونروا تعلق خدماتها بمخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان         12:41    «تمييز دبي» تؤيد إعدام قاتل عبيدة        01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:24     وزير النقل الروسي: توقيع اتفاقية استئناف رحلات الطيران مع مصر قد يكون الشهر المقبل         01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق    

سائق ويليامز إلى المستشفى بسبب آلام الظهر

هاميلتون أول المنطلقين في «فورمولاـ1 أستراليا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

ملبورن (رويترز)، (د ب أ)

ضمن بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس أن يكون أول المنطلقين في سباق جائزة أستراليا الكبرى للسيارات أول سباقات بطولة العالم فورمولا -1 هذا الموسم، بعد أن سجل أسرع لفة على حلبة البرت بارك في ملبورن بزمن بلغ دقيقة واحدة و26.327 ثانية متفوقاً بنحو ستة أعشار الثانية على زميله في الفريق الألماني نيكو روزبرج صاحب المركز الثاني. وتأهل البرازيلي فيليبي ماسا سائق وليامز للانطلاق من المركز الثالث متقدماً على الألماني سيباستيان فيتل في أول ظهور له مع فيراري. بينما ينطلق الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري الثاني من المركز الخامس.

من ناحية أخرى، يغيب مانور ماروسيا، المتعثر عن السباق الافتتاحي لموسم بطولة العالم لسباقات فورمولا-1 للسيارات، الذي يُقام اليوم على حلبة البرت بارك الأسترالية، بعد أن فشل في تجهيز سيارتيه للمشاركة في التجارب التأهيلية الرسمية أمس.

وبذل الفريق الذي يتخذ من بريطانيا مقراً له جهداً هائلاً لإيصال سياراته ومعداته إلى أستراليا، استعداداً للسباق الأول، إلا أنه لم يتمكن من تجهيز أي من سيارتيه، وغاب عن التجارب الحرة، كما فشل أيضاً في الظهور في آخر التجارب الحرة وفي التجارب التأهيلية الرسمية بسبب مشكلات تتعلق ببرامج الكمبيوتر، ما يعني عدم المشاركة في السباق.

وقال رئيس الفريق جون بوث: «لقد قطعنا شوطاً طويلاً جداً خلال وقت قصير للغاية، ولذا فإن الغياب عن التجارب التأهيلية الرسمية للسباق كان مخيباً للآمال».

وأضاف: «دائماً ننظر إلى الجانب الإيجابي لهذه المواقف، بعد أن حددنا عدداً من المشكلات التي تواجهنا وعملنا ميدانياً على التغلب على عدد كبير منها، وستزيدنا هذه التجربة قوة، بينما نمضي قدماً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا