• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

أكد أن بعضها يحتاج للفكر وليس الدعم

العواني: معظم الاتحادات الرياضية تدار بعقليات العصور الحجرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

يلعب مجلس أبوظبي الرياضي دوراً مهماً في تطور الرياضة في الدولة بشكل عام وفي العاصمة أبوظبي بشكل خاص، حيث يقع تحت مظلة المجلس نحو 27 مؤسسة رياضية، يسعى لدعمها ومساعدتها في النهوض بمختلف الأنشطة التي تقوم فيها.

ومع الاعتراف بالدور الذي يلعبه المجلس في التخطيط للنهوض بالرياضة، تبقى بعض الأزمات والمشاكل التي تعوق تنفيذ المخططات.

«الاتحاد» حرصت على التعرف بالمخططات المستقبلية للمجلس والأهداف الاستراتيجية، ووضعت جانباً من الأزمات أمام عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، في حوار مفصل شرح العواني خلاله الأهداف الموضوعة والأرقام التي يسعى المجلس للوصول لها من خلال الأحداث المقبلة تحت مظلته.

كما طرح العواني عدداً من التساؤلات المهمة، حول مستقبل عدد من الألعاب الرياضية غير كرة القدم، وتحدث بصراحة بالغة حول ما يثار من مطالبات بزيادة الدعم المالي لبعض الاتحادات، والتي جاءت على لسان مسؤوليها، وعدم جدوى أي دعم في ظل صلابة القوانين التي أكد أنها تعود إلى العصور الحجرية.

بداية أكد العواني أن عدد الأحداث التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي وصل إلى أكثر من 40 حدثاً على مدار العام، وهو رقم كبير بكل المقاييس، خصوصاً إذا وضعنا في الاعتبار أن معظمها أحداث كبرى، وأشار إلى أن هدف المجلس الأساسي هو التنوع في الفعاليات التي تقام تحت مظلته، من أجل جذب أكبر عدد من الجماهير في مختلف الأنشطة. ... المزيد

     
 

كلام من ذهب

فعلا تصريح في مكانه و شكرا

خالد محمد ناصر | 2015-03-15

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا