• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«خورفكان للمعاقين» يحتفي بأصحاب الألقاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

كرم مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين أبطاله من اللاعبين واللاعبات أصحاب الإنجازات والألقاب في البطولات الدولية والعالمية على مستوى كل من المنتخب الوطني والنادي عام 2014.

والقى عبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس مجلس الإدارة كلمة أثنى خلالها على جهود الأجهزة الفنية واللاعبين التي وضعت أبناء النادي في مصاف أبطال العالم، مقدما الشكر لكل من مجلس الشارقة الرياضي لدعم النادي واتحاد المعاقين لاستراتيجية التي أثمرت عن إنجازات سجلت بحروف من ذهب.

وشملت قائمة أبرز المكرمين نجوم النادي المشاركين مع المنتخب الوطني في الألعاب العالمية للشباب بلندن مريم الزيودي الفائزة بذهبية رفع الأثقال، ونايف المزروعي المتوج بذهبية التتابع، ويوسف الكعبي الفائز ببرونزية تنس الطاولة، وفي الألعاب الآسيوية البارالمبية التي أقيمت بمدينة إنشيون بكوريا الجنوبية جاءت بطلة آسيا عائشة سالم الخالدي F33 في طليعة المكرمين بتحقيقها فضيتين وبرونزية في مسابقات رمي الرمح وقذف القرص ودفع الجلة، ثم مريم المطروشي F46 الفائزة بفضيتين وبرونزية وعبد الله المسباحي فضية قذف القرص وحسن علي عبيد برونزية دفع الجلة وهيفاء النقبي برونزية رفع الأثقال.

وشمل التكريم لاعبي الأولمبياد الخاص الذين شاركوا ضمن المنتخبات الوطنية ببطولة الألعاب الإقليمية الثامنة بالقاهرة وتوج خلالها علي السيابي بذهبية البولينج وعبد الله شراري وأحمد الزيودي ببرونزية كرة القدم. وبدوره أكد خليل محمد جمعة المنصوري المتحدث الرسمي باسم النادي حرص النادي على إقامة هذه الاحتفالية سنوياً لتكريم اللاعبين أصحاب الإنجازات والأجهزة الإدارية والفنية تقديرا لعطائهم ومن بينهم مصباح جعفر المدير الفني للنادي ونبيل أحمد علي الفحام مدرب ألعاب القوى ميدان والمدرب سومر حسن مرشد مدرب الكراسي المتحركة وغيرهم من فرسان النجاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا