• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دوجلاس وخريبين الأكثر تأثيراً في «الميركاتو الشتوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

خرج عدد من اللاعبين من الباب الخلفي، في الانتقالات الشتوية، أبرزهم الهولندي رايان بابل الذي فشل مع العين، بعدما سجل هدفاً واحداً فقط، ونال بطاقة حمراء، بعد تدخله على المنافس، وتحول إلى بديل في الفريق، كما هو حال الإسباني بارال الذي دخل في مشادات وكان خارج التركيز مع الظفرة ليغادر سريعاً.

وتأثر الشباب والوصل بشكل واضح بعد رحيل «جو» من «الجوارح»، حيث فشل مواطنه بوتجوار من زيارة الشباك، واعترفت إدارة النادي أنها لم توفق في الصفقة، فيما رحل إيدجار عن «الإمبراطور»، ولكن البديل روجيرو لم ينجح في سد فراغه، وسجل هدفا يتيماً، من دون أن يحقق إضافة فنية للفريق.

ويعد البرازيلي دوجلاس مع العين، والسوري عمر خريبين مع الظفرة الأكثر تأثيراً على الأندية من التعاقدات الشتوية، حيث نجح الأول في هز الشباك 9 مرات، وهو عدد الأهداف نفسه للثاني الذي حقق نقلة كبيرة مع «فارس الغربية»، وقاده للهروب من منطقة الهبوط إلى مركز متقدم على لائحة الترتيب في نهاية الموسم.

ولعب البرازيلي سياو «الجديد- القديم»، في الأهلي دوراً مهماً في قيادة «الفرسان» نحو التتويج باللقب، بعدما سجل 6 أهداف وعوض غياب مواطنه ليما الذي انطلق بقوة وسجل 11 هدفاً مطلع الموسم، لكن الإصابة حرمته من إكمال المشوار حتى النهاية، وبالتالي حرمان دورينا من متعة المهاجم البرازيلي القناص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا