• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«العربي المتحد» يفوز بجائزتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - فاز البنك العربي المتحد، بجائزة مجلة بانكر ميدل إيست لأفضل برنامج ولاء العملاء للعام الثاني على التوالي، وذلك عن برنامج مكافآت البنك العربي المتحد، وجائزة أفضل بطاقة مزايا حصرية بريميوم عن بطاقة فيزا إنفينيت البنك العربي المتحد الائتمانية.

وتُعتبر جوائز مجلة “بانكر ميدل إيست” للمنتجات المصرفية إحدى الجوائز في القطاع المصرفي في المنطقة. وقد تم اختيار الفائزين بعد عملية تصويت استمرت على مدار خمسة أسابيع، وشهدت مشاركات من أكثر من 12000 مشارك، عمدوا إلى التصويت للمنتجات المصرفية المفضلة لديهم وذلك من بين 186 منتجاً مالياً متوفراً في الدولة ويقع ضمن 38 فئة مختلفة. وقد شهدت عملية التصويت منافسة شديدة بين المشاركين.

وقال بول تروبريدج، الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد: إن حصولنا على هذه الجوائز أكد المكانة المميزة التي يتمتع بها البنك العربي المتحد كأحد البنوك الرائد في تقديم البرامج والحلول المصرفية المبتكرة والتي بلا شك، أحدثت ثورةً إيجابيةً في القطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة. إننا ملتزمون بسياستنا التي تهدف إلى خدمة عملائنا من الأثرياء وأصحاب الدخول المرتفعة، ونسعى لتلبية احتياجاتهم المتزايدة بأسلوب مهني وفعال.

ومن جانبه قال توني جراهام، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي المتحد: إن هذه الجوائز هي بمثابة تقدير لنا على لالتزامنا المتواصل بالتركيز على العميل وجعله في المقام الأول في كل ما نقوم به. كما أنها تعكس جهودنا وسعينا المتواصل من أجل طرح عروض ومنتجات مصرفية قيمة ومبتكرة ومصممة خصيصاً للنخبة من عملائنا من الأفراد وبما يتناسب مع احتياجاتهم ومصالحهم المالية”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا