• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اللجنة تحرص على برمجة المباريات في عطلة نهاية الأسبوع

«المحترفين» تعلن «روزنامة» مواعيد الدور الأول للدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت لجنة دوري المحترفين عن روزنامة الدور الأول لمسابقات الموسم الرياضي 2016-2017، وذلك بعد الاجتماع التنسيقي الذي أقيم ظهر أمس، بين لجنة دوري المحترفين واتحاد كرة القدم، وحضره كل من عبد الله ناصر الجنيبي، رئيس لجنة دوري المحترفين، وعبد الحميد المستكي عضو المكتب التنفيذي، وسهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، وطه عزت مدير الإدارة الفنية والمسابقات بالإنابة، وحضره من جانب اتحاد كرة القدم كل من محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام للاتحاد، والكابتن مهدي علي مدرب المنتخب الوطني.

وتقرر أن ينطلق الموسم الرياضي في سبتمبر المقبل، بإقامة الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي يومي 2 و3 سبتمبر، ثم الجولة الثانية يومي 7 و8 من الشهر، على أن تقام آخر جولة في الدور التمهيدي يومي 12 و 13 ديسمبر 2016.

وينطلق دوري الخليج العربي 16 سبتمبر المقبل، حيث ستقام الجولة الأولى على مدار ثلاثة أيام: 16 و17 و18 سبتمبر، ثم الجولة الثانية أيام 22 و23 و 24 من الشهر نفسه، ويختتم الدور الأول للمسابقة بإقامة الجولة الـ13 يومي 22 و23 ديسمبر 2016.

وحرصت لجنة دوري المحترفين على برمجة المباريات في عطلة نهاية الأسبوع، وذلك حرصاً منها على الترويج والتسويق الجيد للبطولات التي تنظمها، فضلا عن إتاحة الفرصة للجماهير لحضور ومتابعة المباريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا