• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«سيلفر هايتس» توقع اتفاقية للمبيعات والتسويق مع «ديار للتطوير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- وقعت «سيلفر‮ ‬هايتس‮»‬،‮ ‬ذراع‮ ‬المبيعات‮ ‬والتسويق‮ ‬لمجموعة‮ «‬أوريون‮ ‬القابضة‮»‬،‮ ‬اتفاقية‮ ‬مع‮ «‬ديار‮ ‬للتطوير‮» ‬تمتلك‮ ‬بموجبها‮ ‬الحقوق‮ ‬الحصرية‮ ‬لبيع‮ ‬وتسويق‮ ‬برج‮ ‬أكسفورد‮ ‬تاور‮ ‬في‮ ‬منطقة‮ ‬الخليج‮ ‬التجاري‮ ‬بدبي. ويضم برج أكسفورد تاور 94 وحدة منها 85 مكتباً مجهزاً للاستخدام بمساحات تتراوح بين 737 قدماً مربعة إلى 1818 قدماً مربعة، بالإضافة إلى مساحات مخصصة لمحلات التجزئة تمتد على 10500 قدم مربعة. ويتخذ البرج موقعاً مميزاً على مقربة من محطة المترو، ويوفر إطلالات مذهلة على برج خليفة والبحيرة في منطقة الخليج التجاري. كما يوفر طابق البوديوم الذي يتميز بتشطيباته الرائعة والمجهز بكافة المستلزمات الضرورية، مساحة واسعة للمرافق التجارية، ما يعزز من جاذبية البرج. وقال سمير منشي، مدير عام أوريون القابضة: «تشهد السوق العقارية في دبي انتعاشاً ملحوظاً سواء على مستوى العقارات التجارية أو السكنية. وتعكس الاتفاقية الجديدة مع شركة ديار رؤيتنا المتمثلة في توسيع محفظتنا العقارية في دبي».

وأضاف: «تمتلك سيلفر هايتس أفضل الإمكانات للقيام بدور الوكيل الحصري لمشروع ذي قيمة عالية مثل برج أكسفورد. وتماشياً مع رؤيتنا بشأن إقامة علاقات مميزة مع المستثمرين، فسوف نتيح إمكانية شراء المكاتب الجاهزة للاستخدام وفق خطط سداد قد تمتد حتى الربع الثالث من 2016، ونعتقد أن هذا العرض سيحقق عائدات كبيرة على الاستثمار بالنسبة للمشترين».

من جهته، قال‏‭ ‬سعيد‮ ‬القطامي،‮ ‬الرئيس‮ ‬التنفيذي‮ ‬لشركة‮ «‬ديار‮ ‬للتطوير‮»‬:‮ «‬حظي‮ ‬برج‮ ‬أكسفورد‮ ‬منذ‮ ‬إطلاقه‮ ‬في‮ ‬منطقة‮ ‬الخليج‮ ‬التجاري‮ ‬باهتمام‮ ‬كبير‮ ‬من‮ ‬المشترين‮ ‬والمستثمرين‮ ‬المحتملين.‮ ‬فخلال‮ ‬فترة‮ ‬وجيزة‮ ‬من‮ ‬استكمال‮ ‬المشروع‮ ‬من‮ ‬أجل‮ ‬تسليمه،‮ ‬أعربت‮ ’‬سيلفر‮ ‬هايتس‮‘ ‬عن‮ ‬اهتمامها‮ ‬بهذا‮ ‬المشروع‮ ‬نظراً‮ ‬لقيمته‮ ‬العالية،‮ ‬وقد‮ ‬جرى‮ ‬تنفيذ‮ ‬صفقة‮ ‬نقل‮ ‬الملكية‮ ‬بسلاسة‮ ‬تامة‮»‬.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا