• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مفاوضات فاندرلي تصل إلى مرحلة متقدمة

النصر يودع خمينيز على المائدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

ودع لاعبو النصر زميلهم التشيلي لويس خيمينيز، خلال حفل إفطار رمضاني، حضره اللاعب الذي يستعد للرحيل إلى العربي القطري، رفقة زملائه ليشاركهم فعاليات الشهر المبارك، في ختام رحلة قصيرة تكللها نجاح بالصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتلقى خمينيز عروضاً من بلاده الشهر الماضي، لكنه فضل البقاء في منطقة الخليج العربي، وجاء العرض من النادي القطري ليواكب طموحات النصر واللاعب نفسه، حيث تم الاتفاق على إكمال الصفقة، رغم تبقي عام في العقد، لكن خمينيز أصبح حالياً خارج الحسابات الفنية، إلى جانب البرازيلي نيلمار، ويعوضه البرازيلي فاندرلي لاعب الشارقة، بعد وصول المفاوضات إلى مراحل متقدمة بين إدارتي الناديين.

وفيما تمت الموافقة على خروج علي العامري من قائمة الفريق أيضاً، فإن التوصية الفنية طلبت استمرار الفرنسي كيمبو إيكوكو، والبوركيني جوناثان بترويبا ضمن القائمة الموسم المقبل، على ضوء التركيز على استقرار «الأزرق» الذي يستعد لمواجهة الجيش القطري في ربع نهائي أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يسارع «العميد» في إنجاز صفقاته قبل الموعد النهائي لتسليم قوائم الفرق المشاركة في دور الثمانية، حيث يجب تسليمها في موعد أقصاه 23 يوليو.

ولا يمر فريق الجيش القطري المنافس للنصر بأفضل حالاته على صعيد الاستقرار الفني، نتيجة غموض موقف المدرب الفرنسي صبري لموشي، الذي لم يجدد عقده الذي انتهى مع نهاية الموسم، ودخوله في مفاوضات جدية مع مرسيليا الفرنسي، رغم أن النادي القطري عرض عليه التجديد بمبلغ مادي جيد للغاية، مع الحرص على توفير الاحتياجات الفنية لتدعيم صفوف الفريق، لكن المدرب ما يزال يماطل بالرد على الإدارة إلى الآن، بما وضع الفريق في حرج قبل فترة التحضيرات الصيفية وترقبه المواجهة المهمة أمام «الأزرق»، بعد بلوغه دور الثمانية لبطولة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا