• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بمشاركة 10 إماراتيين

«البرو - آم» الجولف الإماراتي يتحدى النجوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يناير 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

تقام اليوم فعاليات بطولة «البرو - آم» للجولف التي تقام على هامش النسخة الحادية عشرة لبطولة «أبوظبي إتش إس بي سي» للجولف، وتعد منافسات اليوم ذات طابع خاص لاسيما أنها ستكون ملتقى بين محترفي العالم في اللعبة المشاركين في البطولة الرسمية من جهة ولاعبي الجولف على مستوى الدولة ورعاة البطولة من جهة أخرى.

ويحظى عشرة لاعبين إماراتيين من عشاق اللعبة بخوض غمار المنافسة مع كبار العالم للجولف من بينهم المصنف الأول على العالم الأمريكي جوردان سبيس وكذلك الأيرلندي روري ماكلوري المصنف الثالث على العالم والأمريكي ريكي فاولر المصنف الخامس على العالم والسويدي هنريك ستينسون المصنف السادس على العالم والألماني مارتن كايمر المصنف الثلاثين على العالم.

وأعد مجلس أبوظبي الرياضي قائمة بالمشاركين من أبناء الدولة وهم الشيخ فاهم القاسمي رئيس اتحاد الجولف، درويش القبيسي، طارق بن دسمال السويدي، فيصل الشيخ مدير إدارة الفعاليات بهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، محمد فاروق، سيف ثابت، خلفان الكعبي، خليفة المسعود، عبد الله المرزوقي وعادل عبيد.

وتحدث عدد من المشاركين في الحدث حيث أعرب طارق بن دسمال السويدي عن سعادته البالغة بالتواجد في هذا المحفل الرياضي الكبير وقال: أنا عاشق للجولف منذ الصغر وأمارس اللعبة بشكل شبه دائم لكن لم أكن أتخيل أن يكون منافسي على أرض الملعب واحداً من المصنفين العشرة الأوائل على مستوى العالم.

ووجه الشكر لمجلس أبوظبي الرياضي على إتاحة الفرصة له للتواجد في هذا الحدث الرياضي الشيق، معربا عن أمله في الظهور بمستوى مميز في مباراته اليوم على ملعب أبوظبي للجولف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا