• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تنفذان برامج تدريبية مشتركة

«جاهزية» و «المناطق الاقتصادية» تتعاونان في مجالي الأمن والسلامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

أبوظبي(الاتحاد)- وقعت مدينة توازن للسلامة والأمن وإدارة الكوارث (جاهزية) التابعة لـ «توازن» مذكرة تفاهم مع المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة (المؤسسة)، بهدف تعزيز التعاون بينهما، من خلال تنفيذ برامج مستقبلية.

وترتبط البرامج التي ستنفذ بموجب المذكرة بالتدريب في مجالات الأمن والسلامة وإدارة الكوارث والتخطيط لحالات الطوارئ والأزمات.

وتتماشى المذكرة في المقام الأول مع أهداف المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة، المتمثلة في تطوير وتعزيز المدن السكنية للعمال في إمارة أبوظبي، إلى جانب الإشراف الكامل عليها وتزويدها بالمستلزمات الأمنية الكافية.

ويقوم الطرفان بالتعاون لفتح أبواب الفرص فيما يتعلق بالمدن السكنية للعمال، وذلك من خلال تدريب المنتسبين إلى هذه البرامج في مجالات الأمن والسلامة وإدارة الكوارث والتخطيط لحالات الطوارئ والأزمات.

وقع المذكرة محمد حسن القمزي، المدير التنفيذي للمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة وجمال محمد الشامسي العضو المنتدب لشركة «جاهزية».

وقال محمد حسن القمزي إن المؤسسة تبحث بشكل مستمر عن الفرص المناسبة لتعزيز عملياتها، ووضع الأسس الضرورية لبناء تعاون متين ومستدام مع كبرى المؤسسات والكيانات العاملة في أبوظبي والدولة، حيث تهدف من خلال هذه الشراكات للمساهمة في تحقيق الازدهار والنمو الاقتصادي والاجتماعي للإمارة والدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا