• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«ثريا للاتصالات» تُوقّع اتفاقية مع «سامتيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة ثريا للاتصالات اتفاقية تعاون مع شركة سامتيك الشرق الأوسط، تساهم في تعزيز محفظة «سامتيك» وباقة خدماتها المتنوعة في مجال التتبع بوساطة الأقمار الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفقاً للاتفاقية، التي وقعت في بدبي، ستقوم شركة ثريا بربط الخدمات والحلول الذكية التي تقدمها شركة سامتيك بشبكة الأقمار الصناعية الخاصة بها، وذلك لتمكينها من تقديم الحلول الخاصة بتقنيات التواصل الآلي الذكي (M2M) التي تجمع بين جميع حلول شركة سامتيك وشبكة شركة ثريا الخالية من الازدحام بأسعار تنافسية عند التجوال أو تعطل الشبكات الأرضية لعملائها في قطاع النقل والخدمات اللوجستية والأمن.

وقال بلال الحموي الرئيس التنفيذي للعمليات والشؤون التجارية في شركة ثريا: «تعزز شراكة ثريا مع سامتيك التزامنا بتوسيع محفظة خدمات تقنيات التواصل الآلي الذكي (M2M) بما يتيح لنا تقديم خدمة أفضل لعملائنا في المؤسسات المزودة لخدمات الرصد وإدارة المركبات في قطاعات مثل النقل والخدمات اللوجستية والنفط والغاز والمرافق العامة والحكومية والأمنية».

وأضاف «سوف تسمح هذه الشراكة للمستخدمين بالبقاء على اتصال دائم خلال التجوال عن طريق ربطهم بشبكة الأقمار الصناعية الخاصة بشركة ثريا في المناطق النائية والتي لا تغطيها الشبكات الأرضية لضمان سلامتهم وأمنهم». من جانبه، قال سمير إبراهيم عبد الهادي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سامتيك: «نحن سعداء بالتعاون مع شركة ثريا للاتصالات لتقديم حلول M2Mالفعالة والتي ستمكننا من الارتقاء بمستوى خدماتنا وتلبية تطلعات عملائنا واحتياجاتهم على مدار الساعة، فمن خلال شبكة ثريا للأقمار الصناعية سنوفر خدمات متنوعة لطرق استخدام حلولنا السهلة لتشمل عدداً من المنصات اللاسلكية كالرسائل النصية الـــقصـيــرة SMSوGPRSوWi-Fi وBluetooth».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا