• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

46 ألف مشارك في معارض سيتي سكيب العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

يتوقع أن تستقطب النسخة الـ 15 لمعرض سيتي سكيب جلوبال موجة جديدة من المستثمرين العقاريين من مختلف أنحاء المنطقة، بعد النجاح الذي حققته معارض علامة سيتي سكيب في أبوظبي وتركيا ومصر وقطر.

وساهمت معارض سيتي سكيب في 2016، بجمع أكثر من 46000 مشارك، في الوقت الذي أشارت فيه ردود فعل كبار المساهمين، بمن فيهم مطورون ووسطاء عقاريون ومصممون معماريون ومسؤولون حكوميون ومستثمرون إلى أن الأنظار تتوجه الآن للمعرض الأبرز على أجندة الفعاليات العقارية في الشرق الأوسط.

وسيشهد 2017 إطلاق النسخة الأولى من سيتي سكيب الهند في مركز بومباي للمعارض بمدينة مومباي من 2 إلى 5 مارس، ليعزز نجاح وتوسع العلامة، التي أصبحت تقيم معارض عقارية مختصة في أبوظبي، والقاهرة، والدوحة، ودبي، وإسطنبول، وجدة، والكويت، وسيؤول. وسيشهد مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 6 إلى 8 سبتمبر عودة معرض سيتي سكيب جلوبال على مساحة عرض تبلغ 41000 متر مربع، ولتضم نسخة هذا العام عددا من العارضين ومئات المشروعات.

وقال توم رودز، مدير المعرض «تشهد علامة سيتي سكيب نموا في مختلف أنحاء العالم، وهذا يعني أننا سنصل إلى مزيد من المستثمرين من أنحاء المنطقة والمناطق الأخرى ونقوم بتسهيل لقاء مشتري العقارات مع المطورين والوسطاء».

وأضاف «في هذه الأثناء، يواصل معرض سيتي سكيب جلوبال لعب دوره كمؤشر للسوق العقارية، في الوقت الذي يواصل فيه العديد من المطورين استخدام المعرض كمنصة مثالية لإطلاق المشاريع الجديدة إلى السوق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا