• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لتوفير تطبيقات للشركات الصغيرة والمتوسطة

«إنجازات» تبرم شراكة استراتيجية مع «مايسترانو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت كلٌ من شركة إنجازات لنظم البيانات «إنجازات»، المتخصصة بمجال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والحوسبة السحابية والخدمات المدارة لمراكز البيانات، وشركة مايسترانو إي إم إي إيه «مايسترانو»، احد أفضل مزودي التطبيقات القائمة على الخدمات السحابية بتكلفة معقولة للشركات الصغيرة والمتوسطة، عن أنهما أبرمتا شراكة استراتيجية لتوفير الحلول والتطبيقات السحابية للشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الخليج العربي.

وسوف توفر اتفاقية الشراكة بين كلٍ من «إنجازات» و«مايسترانو» منصة سحابية متكاملة تتم استضافتها في مركز البيانات من الفئة الرابعة التابع لشركة «إنجازات» في أبوظبي، ما سيتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة الاستفادة من أكثر من 60 تطبيقاً للطرف الثالث المخصصة للأعمال.

كما ستشكّل المنصة السحابية المتكاملة أيضاً لوحة إصدار تقارير مؤتمتة فريدة من نوعها، إذ توفر للمستخدم النهائي ملخصاً مرئياً حول شركته وذلك من خلال مفاتيح وظائف سهلة الاستخدام على سطح المكتب، وتقوم بجمع البيانات بشكل أوتوماتيكي من التطبيقات الموجودة على السحابة، وتمكّن المستخدم من التحكم بها والاستفادة منها بشكل كامل.

وقال إبراهيم لاري، الرئيس التنفيذي لشركة إنجازات لنظم البيانات: «تشكّل الشركات الصغيرة والمتوسطة ركيزة جوهرية في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمضي شركة إنجازات قُدُماً في تنفيذ استراتيجيتها لتوفير الخدمات السحابية، حيث ستواصل دعم النمو للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات من خلال المنصة». وأضاف «تهدف استراتيجية إنجازات المخصصة للأعمال إلى تعزيز مكانتها المتميزة في سوق خدمات تكنولوجيا المعلومات المُدارة بما يضمن لها توفير خدمات الحوسبة السحابية الهجينة والعامة بمستويات عالية من الجاهزية مع مراعاة أقصى درجات الخصوصية يستفيد منها طيف واسع من الشركات في منطقة الخليج العربي».

من جهته، قال ستيفان إيبوس، الرئيس التنفيذي ل «مايسترانو»: «إننا نحرص على العمل مع شركات تحظى بسجل حافل من حيث الالتزام بأرقى المعايير والابتكار، وهما السمتان اللتان تتحققان في شركة إنجازات. ونحن نرى توافقاً استراتيجياً كبيراً مع إنجازات، إذ نتطلع من خلال مقرنا الإقليمي بالإمارات، إلى تعزيز الشراكة وتطورها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا