• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ولي عهد أم القيوين يستقبل أعضاء مجلس اتحاد الغرف بالدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

أم القيوين (وام)- استقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين أمس بالديوان الأميري رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة بمناسبة انعقاد الاجتماع الثاني والتسعين لمجلس إدارة الاتحاد في إمارة أم القيوين. ورحب سموه برئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وأكد أهمية ودور الاتحاد والغرف التجارية في عملية التنمية الاقتصادية التي تشهدها الدولة وضرورة المساهمة الجادة في زيادة الاستثمار وتأكيد دور رجال الأعمال.

وتقدم محمد ثاني مرشد الرميثي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الغرف بالدولة نيابة عن أعضاء المجلس بخالص الشكر والتقدير لاستقبال سمو ولي عهد أم القيوين المشاركين في الاجتماع الذي استضافته الإمارة.

وأشاد الرميثي بالدعم والمساندة المتميزة لأنشطة الاتحاد من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ومتابعته المستمرة لشؤون تطور الاتحاد ودور رجال الأعمال في مسيرة البناء والتقدم في الإمارات. وعقد الاجتماع الثاني والتسعون لمجلس إدارة اتحاد الغرف بالدولة أمس بمقر وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في أم القيوين، حيث رحب سعيد بن ناصر التلاي رئيس مجلس إدارة غرفة أم القيوين بالمشاركين متمنياً لهم التوفيق في طريق تطوير مساهمة القطاع الخاص بمجمل عملية التنمية الاقتصادية في الدولة.

وتقدم محمد ثاني مرشد الرميثي بالشكر لغرفة أم القيوين لاستضافة الاجتماع الذي سوف يعزز دور رجال الأعمال في النهضة الاقتصادية التي تشهدها الإمارات.

وعرض حميد محمد بن سالم الأمين العام للاتحاد جدول أعمال الاجتماع والذي تمت المصادقة عليه وتناول تقرير المحاسب القانوني لحسابات الاتحاد لعام 2013 وعرض الموازنة التقديرية لعام 2014 .

كما تم عرض ومناقشة الخطة الإستراتيجية العمل للسنوات 2014 ــ 2016 ومناقشة جدول أعمال الجمعية العمومية للاتحاد في اجتماعها القادم وتدارس المجلس موضوع فتح فرع للاتحاد في مقر غرفة أم القيوين حيث رحب المجلس بمبادرة الغرفة في فتح الفرع والذي سيساهم في توسيع نشاط الاتحاد خاصة بالنسبة للمناطق الشمالية.

واتخذ المجلس القرارات المتعلقة بالموضوعات المطروحة على جدول أعماله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا