• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تستقبل وفداً صينياً يضم نحو 15 ألف شخص

«سياحة دبي» تستعرض مقومات سياحة الأعمال خلال مشاركتها في معرض الحوافز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - يستعرض مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات - التابعِ لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي - خلال مشاركته في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات الذي ينطلق اليوم في أبوظبي مقومات سياحة الأعمال بالإمارة. وكان المكتب قد أعلن عن استعدادات دبي لهذا الحدث لاستقبال أكبر مجموعة في إطار سياحة الحوافز في تاريخها الشهر المقبل حيث سيزورها في الفترة بين 6 و16 أبريل وفد سياحي صيني يضمُّ أكثر من 14,5 ألف شخص من شركات نو سكِن في الصين.

وتُعتبر سياحة الفعاليات والحوافز من أهم ركائز رؤية دبي الإستراتيجية السياحية لعام 2020، حيث تهدف إلى رفع عدد الزوار من 10 ملايين عام 2012 إلى 20 مليون عام 2020. وتأتي مشاركة مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات وإعلانه استضافة دبي لأكبر مجموعة سياحة حوافز في تاريخها، في إطار الجهود الرامية إلى زيادة الوعي ببرنامج الإمارة في هذا المجال على الصعيدين الإقليمي والدولي. يذكر أنَّ دبي تترقب توافد مجموعة سياحة حوافز كبرى في الشهر المقبل على متن عدد من الرحلات التجارية والمستأجرة التي تنطلق من من العديد من مدن الصين، حيث سيكون في خدمتها أكثر من 25 فندقاً راقٍياً في دبي بالإضافة إلى عشرات حافلات النقل خلال إقامتهم في دبي. ومن المنتظر أن تتوافد المجموعة على سبع دفعات حيث ينتظرها فرص تدريب وترفيه متنوّعة في الكثير من المعالم الرائعة المنتشرة في أرجاء الإمارة. ويتضمَّن البرنامج جولات في مراكب العبرة عبر الخور، وجولات للتسوُّق في مول دبي، وورشات عمل في فندق الميدان. وقال حمد محمد بن مجرن، المدير التنفيذي لقطاع سياحة الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري: «يُعتبر معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات البوَّابة الرئيسية لسياحة الأعمال، والمنصَّة الأمثل للترويج لبرنامج حوافز دبي الرائع. وتعتبر دبي مقصداً مثالياً للمجموعات السياحية من مختلف المستويات بفضل موقعها الاستراتيجي بين الشرق والغرب، وبنيتها التحتية المتطوِّرة، وبرنامج فعالياتها السياحية الحافل حول العالم. وفي الوقت الذي نستعد فيه لتقديم دبي لمنظِّمي الفعاليات في المعرض، يسرُّنا الإعلان أننا بصدد استقبال أكبر مجموعة سياحية تفد إلى دبي في تاريخها». أضاف أنَّ مثل هذه الزيارة تعكس قدراتنا على استضافة أضخم الفعاليات في المستقبل. وُتعتبر الصين من أهم أسواق دبي المستهدفة على صعيدي سياحة الأعمال والترفيه، وكلنا ثقة بأن الضيوف سوف يقضون أوقاتا رائعة خلال إقامتهم في الإمارة».

ومن المقرر أن تسهم جهات أخرى في الاستقبال التاريخي لتلك المجموعة السياحية الكبرى، مثل شركة أرابيان أدفنتشرز ومطارات دبي وهيئة الطرق والمواصلات (RTA)، بالإضافة إلى عشرات من الشركاء الآخرين في مجال السياحة والدعم اللوجستي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا