• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ينطلق أبريل المقبل بمشاركة 120 عارضاً

26% نمو عدد الزوار المسجلين في معرض «سيتي سكيب أبوظبي» المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - ارتفع عدد الزوار المسجلين مسبقاً لحضور فعاليات الدورة المقبلة من معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي تنطلق فعالياته الشهر المقبل، بنسبة 26% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بحسب شركة إنفورما للمعارض، الجهة المنظمة للمعرض.

وتستضيف النسخة الثامنة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي يعقد 22 أبريل المقبل أكثر من 120 عارضاً من مختلف الدول، بما فيها مصر، تركيا، سلطنة عمان، الكويت، الهند، روسيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأميركية وقطر.

ويتطلع العارضون أيضاً لتعزيز شبكة علاقاتهم مع الآلاف من المستثمرين، الهيئات الحكومية، شركات التصميم العقاري والمصممين والمهندسين، وكبار الخبراء العاملين في قطاع التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط.

ومع ارتفاع أسعار بيع الوحدات العقارية السكنية في أبوظبي بنسبة 25%، أشارت انفورما للمعارض أيضا بأن 16% من الزوار المسجلين مسبقاً للحضور لمعرض سيتي سكيب أبوظبي يتطلعون لاغتنام الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري السكني، أي بزيادة بنسبة 20% مقارنة بنفس الفئة العام الماضي.

واشارت الأرقام أيضاً إلى أن ما نسبته 8% من المسجلين عبر الموقع الإلكتروني للمعرض، يتطلعون لشراء منازل خاصة بهم، أي بزيادة بنسبة 24% مقارنة بالعام 2013، مما يشير لمستقبل أكثر إشراقاً خاصة مع ارتفاع أعداد المستهلكين النهائيين الفاعلين في السوق.

وقال فاوتر مولمان، مدير مجموعة سيتي سكيب في إنفورما للمعارض: «للمرة الأولى منذ العام 2009، يعود معرض سيتي سكيب للنمو من جديد. النمو السنوي في أرقام الزوار المسجلين مسبقاً مؤشر قوي لكيفية أداء سوق العقارات في أبوظبي خلال الأشهر 12 الماضية». وأضاف: «استقطب معرض سيتي سكيب أبوظبي أكثر من 15 ألف زائر في دورته لعام 2013، والمؤشرات الأولية تشير لتضاعف هذا الرقم خلال دورة هذا العام لتتماشى مع النمو الذي يشهد المعرض نفسه، حيث نما المعرض بنسبة بين 10-20%». وقال محمد العقاري، نائب الرئيس للتسويق في حديد الإمارات: «قامت شركة حديد الإمارات ببيع ثلاثة ملايين طن من منتجاتها خلال العام الماضي، 1,9 مليون طن منها بيعت داخل السوق المحلي الإماراتي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا