• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

17 مرشحاً في سباق الانتخابات غداً

عبد الملك: دقة الاختيار التحدي الكبير لـ «عمومية الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تتجه أنظار مراقبي «الطائرة» في الحادية عشرة من مساء غد صوب مسرح الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لمتابعة انتخابات مجلس إدارة اتحاد اللعبة لدورة 2016 - 2020، حيث يتنافس17 مرشحاً على 9 مقاعد للوجود في المجلس الجديد وسيكون سباق الرئاسة بين يوسف الملا رئيس الاتحاد الحالي وفهد الملا النائب الثاني لرئيس الاتحاد وخالد مراد عضو المجلس فيما يتنافس 12 مرشحاً على 7 مقاعد مخصصة للعضوية هم سالم نايف الكثيري «بني ياس»، ومبارك حارب زويد «العين» وجابر الجابري «الجزيرة» ومحمد خوري «الوحدة»، وعبد العزيز السلمان «الوصل»، والدكتور أحمد المطوع «النصر» وعلي الفلاسي «الأهلي» وسعيد السويدي «الشباب» وحيي البدواوي «حتا»، وعيسى الشامسي «عجمان» وحامد الروسي «الخليج» وجاسم الشحي «الرمس».

وعلى المقعد النسائي ستكون المنافسة ثنائية بين الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم والتي سبق أن تقلدت منصب رئاسة اللجنة النسائية وأمينة ثاني التي تتقلد منصب رئاسة اللجنة النسائية في الدورة الحالية.

من ناحيته، أكد إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أن الدورة الجديدة لاتحاد الطائرة تتطلب أن تكون الخيارات دقيقة من قبل أعضاء الجمعية العمومية من أجل اختيار مجلس مثالي يصب في مصلحة الرياضة الإماراتية بصفة عامة والطائرة على وجه الخصوص.

وقال: حسن اختيار «العمومية» للمجلس الجديد يؤدي إلى الارتقاء باللعبة ودفع مسيرتها إلى الأمام فيما يؤدي سوء الاختيار إلى تدهور الطائرة خلال 4 سنوات مقبلة، وأضاف: لا شك أن الأندية حريصة كل الحرص على مصلحة اللعبة والجميع يعمل من أجل تحقيق ذلك في الدورة الجديدة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى الطائرة.

وتابع: أتمنى أن يكون الأفضل هو صاحب الحظ الأوفر في سباق رئاسة الاتحاد بين يوسف الملا وفهد الملا وخالد مراد، وقال: أتمنى أيضاً من الجميع أن يكونوا عند حسن الظن من أجل المحافظة على مكتسبات الوطن وذلك باختيار أفضل العناصر التي تملك الإلمام الكامل باللعبة حتى ينعكس ذلك إيجاباً على مسيرة المجلس الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا