• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  09:11     وفاة سفير روسيا لدى الامم المتحدة فيتالي تشوركين بشكل مفاجئ         09:12     خمسة قتلى باصطدام طائرة صغيرة بمركز تجاري في استراليا     

نصف نهائي طائرة ند الشبا الرياضية اليوم

«إم أر إم أر 2» يخطف البطاقة الثانية بالفوز على فهود زعبيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

تأهل فريق «إم أر إم أر 2» للدور نصف النهائي من منافسات الكرة الطائرة، الذي ينطلق اليوم ضمن بطولة ند الشبا الرياضية المقامة حاليا، بتوجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعد الحدث الرياضي الأضخم من نوعه في شهر رمضان المبارك.

وجاء تأهل «إم أر إم أر 2» بالبطاقة الثانية في المجموعة الأولى أمس الأول بعد فوزه على فهود زعبيل أول المتأهلين من المجموعة بنتيجة 3-2، وهي المواجهة التي كانت الحاسمة، خاصة ان كواترو نجح في الفوز على العاصفة 3-0، وكان ينتظر خسارة «إم أر إم أر 2» كي يتأهل للمربع.

وتصدر المجموعة الأولى فريق فهود زعبيل برصيد 7 نقاط يليه «إم أر إم أر 2» برصيد 6 نقاط وكواترو الثالث 5 نقاط والعاصفة الرابع بدون نقاط.

كانت المجموعة الثانية اختتمت مبارياتها مساء أمس ويتحدد بناء على نتائجها الفريقين المتأهلين للمربع الذي يقام بنظام المقص، حيث يلعب الأول مع الثاني والثاني مع الأول في المجموعتين.

كانت مواجهة «إم أر إم أر2» مع فهود زعبيل هي الأصعب، وحبست الأنفاس، خاصة أن فوز «إم أر إم أر2» جاء في الأمتار الأخيرة بعدما تقدم الفهود بشوطين ويرد المنافس بالفوز بثلاثة أشواط دفعة واحدة، ويحسم المواجهة لصالحه، ليتأهل الفريقان معا للمربع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا