• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سيرينا وشارابوفا إلى الدور الرابع في «ميامي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

ميامي (أ ف ب) - بلغت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى وحاملة اللقب الدور الرابع من دورة ميامي الأميركية، ثاني دورات الألف نقطة للماسترز، بفوزها الصعب على الفرنسية كارولين جارسيا 6-4 و4-6 و6-4 أمس الأول، واحتاجت سيرينا، الباحثة عن لقبها السابع في ميامي والتي غابت عن دورة أنديان ويلز لأنها تقاطعها مع شقيقتها فينوس منذ 2002، إلى ساعتين و32 دقيقة لكي تتخلص من منافستها الفرنسية البالغة من العمر 20 عاما والمصنفة 74 عالميا. وتلتقي سيرينا، الفائزة هذا الموسم بلقب واحد حققته في دورة بريزباين، الأميركية كوكو فانديفيجي التي تغلبت على الأسترالية سامانتا ستوسور الثامنة عشرة 5-7 و7-5 و7-5.

كما تأهلت إلى الدور الرابع الروسية ماريا شارابوفا الرابعة بفوزها على التشيكية لوسي سافاروفا 6-4 و6-7 (5-7) و6-2، وستواجه البلجيكية كيرستن فليبكنز التاسعة عشرة التي تأهلت بعد انسحاب منافستها الألمانية سابين ليسيكي الرابعة عشرة. وبلغت الدور الرابع أيضا الألمانية أنجيليك كيربر والتشيكية بترا كفيتوفا الخامسة والثامنة على التوالي، وذلك بعد فوز الأولى على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا 6-صفر و6-2 والثانية على الكرواتية دونا فيكيتش 6-3 و6-4. وتلتقي كيربر في ربع النهائي الروسية ايكاتيرينا ماكاروفا الثالثة والعشرين والتي أطاحت بالإيطالية سارا ايراني التاسعة بالفوز عليها 6-3 و2-6 و6-4، فيما تلعب كفيتوفا مع الصربية آنا ايفانوفيتش الثانية عشرة التي تغلبت بدورها على الايطالية الاخرى فلافيا بينيتا العشرين 6-4 و6-3.

ولدى الرجال، حقق الإسباني رافايل نادال الأول فوزاً سهلاً على الأسترالي المخضرم ليتون هويت 6-1 و6-3 في ساعة و9 دقائق. ويسعى الأسباني، الذي خرج من الدور الثلاث في دورة أنديان ويلز قبل أيام، إلى لقبه الأول في ميامي، وسيلتقي في مباراته المقبلة الأوزبكي دنيس إيستومين الذي تغلب على الروسي دميتري تورسونوف 6-7 (8-10) و6-صفر و6-3. كما تأهل السويسري ستانيسلاس فافرينكا الثالث وبطل أستراليا المفتوحة لهذا الموسم الدور الثالث بفوزه على الإسباني دانيال خيمينو 6-صفر و3-6 و6-3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا