• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سعيد بن طحنون يتفقد المنافسات ويشيد بمستوى المشاركين

فيصل الكعبي يتصدر سباق البولينج بـ 2309 نقاط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

تفقد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان منافسات البولينج التي تقام حالياً بالعين مول ضمن برنامج بطولة العين الرمضانية التي انطلقت الأربعاء الماضي تحت رعاية سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية بمشاركة أكثر من 2000 لاعب ولاعبة يتنافسون في 11 لعبة. ورافق معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان في هذه الجولة الدكتور أحمد آل سودين رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة والدكتور عبدالله بن سالم الوحشي الرئيس التنفيذي لمجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل وعدد من رؤساء وأعضاء لجان البطولة.

وعبر معالي الشيخ سعيد بن طحنون عن فرحته بعدد المشاركين، مشيداً بمستواهم في هذه اللعبة وشارك معهم لبضع دقائق، كما التقط عدداً من الصور التذكارية مع اللاعبين مبيناً لهم أن البطولة سوف تستمر في السنوات القادمة وسوف يكون فيها فعاليات أكثر.

ويتصدر منافسات البولينج فيصل الكعبي برصيد 2309 نقاط ثم سعيد مهير في المركز الثاني بـ 2180 نقطة بينما جاء أحمد سيف ثالثاً بـ جمع 2138 نقطة، واحتلت منية ناصر المرتبة الرابعة بـ 2100 نقطة وجاء خالد جابري في المركز الخامس بـ 2096 نقطة. aمن جهة أخرى، تأهل فريقا أبوظبي ورويال إلى نهائي سباعيات كرة القدم النسائية بعد فوزهما أمس الأول على كل من منتخب الإمارات وكريزي ووتر في نصف النهائي.

وكان فريق أبوظبي قد حقق فوزاً عريضاً على منتخب الإمارات 4 - 1 في مباراة هيمن خلالها فريق أبوظبي على مجرياتها وسجلت له أسماء (ق 4)، وجليلة هدفين (ق 23,9)، ووفاء (ق 14)، فيما سجلت هدف منتخب الإمارات عفراء (ق 26)، وأدار اللقاء الحكم يحيى الملا. وحملت المباراة الثانية التي أقيمت في نفس الأمسية بين رويال وكريزي ووتر، الكثير من الإثارة والتشويق والندية، ولم تكد تمضي خمسين ثانية من عمر اللقاء حتى أحرزت أوديي الهدف الأول لفريق رويال، وأنتظر فريق كريزي ووتر حتى الدقيقة (11) ليعود للمباراة بهدف التعادل والذي حمل توقيع دايتسي، وبعد خمس دقائق أخرى فقط عززت اللاعبة نايوا تقدم فريق رويال بتسجيلها الهدف الثاني (ق 16)، لينتهي شوط اللعب الأول بتقدم الأخير بهدفين مقابل هدف واحد. وفي الحصة الثانية من اللقاء، دانت السيطرة لفريق رويال الذي هدد مرمى منافسه في العديد من المناسبات، فيما بدا الأخير متراجعاً ومعتمداً على الهجمات المرتدة، حتى قضت كانتيدا على آماله تماماً بتسجيلها الهدف الثالث (ق 38)، لينتهي اللقاء بفوز رويال 3 - 1، أدارت اللقاء خلود الزعابي.

من جانب آخر، استمرت منافسات الرماية في نادي العين للفروسية والرماية والجولف للرماية تحت مظلة البطولة حيث تنافس الرماة على رماية البندقية السكتون 50 مترا الوضع راقداً للثلاث فئات الناشئين والرجال والسيدات، وحقق الرامي سعود ناصر الشامسي أفضل محاولة بواقع 207 نقاط لمنافسات أمس الأول لفئة الناشئين تلاه عبد الرحمن حميد مانع الشامسي بـ 206.9 نقطة ثم هادف حميد مانع الشامسي بـ 205.7 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا