• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«القراصنة» بطل منافسات «التحدي على الصمود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أثبت فريق «القراصنة» من منتجع «سانت ريجيس - جزيرة السعديات»، أمس الأول مستويات عالية من الرشاقة والمؤهلات الرياضية خولته الفوز على 10 فرق أُخرى، وحصد جائزة المرتبة الأولى في النسخة الثانية من منافسات «التحدي على الصمود» (سرفايفل أوف ذي فيتست) الذي تنظّمه ياس ووتروورلد أبوظبي، أول حديقة ألعاب مائية عملاقة في الإمارات.

وسرق الفريق الفائز والمؤلّف من أربعة أشخاص الأضواء في سلسلة من التحديات كانت مليئة بالتشويق والإثارة، حيث فازوا في تحدّي جمع اللآلئ من حوض الأمواج، ومنافسة خصومهم في التجذيف عبر حوض الأمواج، وبرعوا في تحقيق التوازن على عوّامة تحركها الأمواج وجمع قطع الأحجية العملاقة. وحظيت جميع هذه المنافسات على إعجاب الجمهور الذين أتوا لتشجيع فريقهم المفضل وقضاء يوم مليء بالمرح والحماسة في ياس ووتروورلد.

وقال مايك أوزوالد، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي: «أود أن أهنئ فريق منتجع «سانت ريجيس» على فوزه بلقب «سرفايفل أوف ذي فيتست»، وفريق عمل ياس ووتروورلد على تنظيمهم لهذا الحدث الرائع، لقد كانت التحديات مليئة بالتشويق والحماسة ووضعت مهارات المشاركين وقدراتهم تحت الاختبار فاحتدمت المنافسة بين المتبارين. وأضاف: «لقد قرّرنا تنظيم هذا الحدث مجدّداً نظراً للاستجابة الكبيرة التي تلقيناها من المشاركين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا