• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفاة طفل دهساً بمركبة يقودها عمه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

أحمد مرسي (الشارقة) - توفي طفل يبلغ من العمر عامين، إثر تعرضه لحادث دهس بمنطقة الفلاح بالشارقة، من قبل مركبة يقودها عمه، الذي كان يرجع إلى الخلف، دون أن ينتبه لوجوده.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالواقعة يفيد بتعرض طفل يدعى «ح. ص. س»، يحمل جواز جزر القمر، لحادث دهس من قبل مركبة يقودها عمه، وذلك خلال رجوعه للخلف دون أن ينتبه لوجوده، حيث تم نقله على الفور لمستشفى القاسمي، إلا أنه توفي متأثراً بالإصابات.

وتم التصريح بدفن الطفل، فيما باشر مركز شرطة الغرب التحقيق في الواقعة مع الشخص المتسبب في الحادث.

من جهه ثانية، تلقت غرفة عمليات مركز شرطة خورفكان الشامل بلاغاً صباح أمس، يفيد بوقوع حادث تدهور مركبة خاصة يقودها «ع. ع. ع» يرافقه «ع. أ. ع» من مواطني الدولة على طريق الشيخ خليفة الدائري بمدينة خورفكان.

وعلى الفور، انتقلت دوريات الشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث للمعاينة الأولية وتخطيط الحادث، واتضح أن سببه انحراف المركبة، بعدما فقد السائق السيطرة عليها بعد خروجه من الدوار الجديد المؤدي إلى ميناء خورفكان.

واصطدمت المركبة بالرصيف الجانبي من الجهة اليمنى؛ ما أدى إلى تدهورها خارج الطريق، ومن ثم وقوع أضرار بها.

وأفادت الشرطة بأنه تم نقل الشخصين إلى مستشفى خورفكان لفحصهما طبياً، إذ تبين أنهما لا يعانيان إصابات، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة لاستكمال التحقيق في الحادث.

ودعت القيادة العامة لشرطة الشارقة جميع مستخدمي الطريق إلى الالتزام بقوانين السير والمرور، والانتباه عند القيادة، وعدم تجاوز السرعة المحددة، واتخاذ الاحتياطات كافة بربط حزام الأمان، وعدم الانشغال بغير الطريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض