• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جائزة عالمية للسنة الثالثة على التوالي

موظفو مطار أبوظبي الأفضل في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد أكبر استبانة عالمي للمسافرين على أن العاملين في مطار أبوظبي الدولي، هم أفضل موظفي مطار في الشرق الأوسط، حيث حازوا على هذا اللقب للسنة الثالثة من جوائز سكاي تراكس المرموقة. وتسلمت مطارات أبوظبي هذه الجائزة في حفل جوائز المطارات العالمية في باريس الأربعاء الماضي.

ويؤكد فوز المطار بهذا اللقب للعام الثالث على مكانة أبوظبي كمركز عالمي رائد للطيران، مما يتماشى مع رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، ورؤية مطارات أبوظبي في أن تصبح مجموعة المطارات الرائدة في العالم.

وتم تصنيف مطار أبوظبي للسنة الثانية على التوالي كمطار أربع نجوم لينضم مجدداً إلى أفضل المطارات حول العالم.

وقال معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي: «إن الفوز بهذه الجائزة المرموقة للعام الثالث يؤكد استمرار مطارات أبوظبي في تقديم تجربة سفر فريدة من نوعها».

وأضاف «مع تزايد أعداد المسافرين والزائرين لأبوظبي نحرص دائماً على ضمان حصولهم على أفضل الخدمات في المطار، ونحن نقوم بذلك من خلال برنامج تعزيز القدرة الاستيعابية في المطار، من خلال إضافات جديدة للمتاجر والمطاعم والمقاهي، وتطبيق تقنيات مبتكرة تضاهي أفضل المطارات في العالم». وتابع «من أهم الدواعم لهذا النجاح هو الالتزام المطلق لشركائنا في المطار نحو تقديم الأفضل من إدارة أمن المنافذ والمطارات، والجمارك، والجوازات وشركات الطيران، وأود هنا أن أتقدم لهم بالشكر والعرفان على جهودهم المبذولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا