• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الحكم مارينر مهدد بالاستبعاد من الدوري الإنجليزي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

لندن (د ب أ) - يواجه الحكم أندري مارينر إمكانية الاقصاء من التحكيم في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن أخطأ في طرد لاعب أمس الأول، وهو الخطأ الذي اعتذر عنه لاحقا لفريق أرسنال. وأخطأ مارينر عن دون قصد في طرد كيران جيبس نتيجة لمس الكرة داخل منطقة الجزاء، بدلاً من أن يطرد أليكس أوكسلاد تشامبرلين، المتسبب الحقيقي في الواقعة، خلال الفوز الكاسح لتشيلسي على ضيفه أرسنال بستة أهداف نظيفة.

واعترف مارينر بالخطأ أمس، مشيراً في بيان رسمي لرابطة الحكام المحترفين إلى أنه يشعر بالإحباط. وأوضح البيان: «الخطأ في تحديد هوية الشخص المخطئ نادرة جداً، وغالباً ما تحدث بسبب عدد من العناصر الفنية». وأضاف البيان: «في الوقت الذي اتخذ فيه الحكم قراراً صعباً، فإن إندري كان محبطاً لعدم قدرته على التعرف على المخطئ الحقيقي».

ورجحت تقارير إعلامية أمس أن مارينر سيتم عزله مؤقتاً عن إدارة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن الحكم الآخر ديروموت جالاجير أكد أن هذه العقوبة «ليست عادلة». وقال جالاجير: «طالما لم يستدعيه أحد الحكام المساعدين ليخبره بأنه طرد لاعب بشكل خطأ، فعليه أن يتخذ القرار الذي يراه صحيحاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا